الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / صفقات نادى الزمالك الجديده للموسم الكروى 2016/2017
نتيجه مباراه النصر للتعدين والزمالك
النصر للتعدين والزمالك

صفقات نادى الزمالك الجديده للموسم الكروى 2016/2017

نجح نادى الزمالك فى ضم عدد كبير من اللاعبين الى صفوف الفريق خلال فتره الانتقالات الحاليه فى مصر بقياده رئيس النادى مرتضى منصور الذى ضم كل لاعبى الانديه المتميزين الى صفوف الزمالك من اجل عمل فريق قوى بعد ان خسر الزمالك الدورى المصرى لصالح النادى الاهلى فى الفتره الاخيره حيث يسعى الزمالك لاعداد قائمه قويه تستطيع المنافسه على بطولات الموسم الماضى كله من حيث الدورى المصرى وكأس مصر ودورى ابطال افريقيا ونجح مرتضى منصور فى ضم 13 لاعب الى صفوف الزمالك ..

حيث ضم الزمالك اللاعب على فتحى الظهير الايسر لنادى الانتاج الحربى والمقاولون العرب السابق وايضا ضم فى نفس المرمز اللاعب محمد ناصف من نادى انبى بسبب وجود مشكله فى مركز الظهير الايسر للزمالك الذى رحل عنه كل من حماده طلبه واللاعب محمد عادل جمعه ..

كما ضم الزمالك اللاعب حسنى فتحى من نادى مصر المقاصه واللاعب ياسر ابراهيم من نادى انبى من اجل تدعيم مركز الظهير الايمن للفريق بعد رحيل حازم امام وعمر جابر الذى احترف فى بازل فى سويسرا ..

وعوض النادى رحيلا محمود عبدالمنعم كهربا بضم اللاعب محمد مسعد من نادى مصر المقاصه واللاعب احمد رفعت من نادى انبى اضافه الى اللاعب النيجيرى ستانلى من نادى وادى دجله ..

ودعم الزمالك خط وسط الفريق بضم اللاعب محمود عبدالعاطى دونجا من نادى مصر المقاصه بالاضافه الى اللاعب صلاح ريكو من نادى اتحاد الشرطه الرياضى ..

ودعم الزمالك خط الدفاع بالتعاقد مع اللاعب شوقى السعيد من نادى الاسماعيلى واللاعب محمد مجدى من نادى المصرى البورسعيدى واللاعب محمود حمدى الونش من نادى طلائع الجيش اضافه الى رجوع لاعب الفريق السابق من الاعاره اسلام جمال الذى كان يلعب لنادى الاسماعيلى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *