الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / منوعات / روحي الصفدي و حالته الصحيه بعد الحادث المروع
الفنان روحي الصفدي
حادث مروع للفنان روحي الصفدي

روحي الصفدي و حالته الصحيه بعد الحادث المروع

تدهورت الحاله الصحيه للفنان الاردني نتيجه للحادث المروع الذي نعرض له امس يوم السبت الماضي ,والذي نتج عنه اصابته بنزيف دماغي يحاول الاطباء السيطره عليه , ذلك لان حالته الان غير مستقره تماما بل واصبحت في وضع حرج , ولكن ظهرت بعض الاقاويل عن ان الاطباء تمكنوا اخيرا من السيطره علي النزيف وان حالته من الممكن القول عنها انها متوسطه حاليا الي حد ما.

 

و نتجت هذه الحاله الصحيه المتأخره نتيجه للحادث مروع الذي تعرض له ,و الذي حدث في شارع الملكه زين بالعاصمه عمان  ,حيث تصادمت سيارتين ,الامر الذي نتج عنه موت شخصين واصابه الفنان الاردني بهذه الحاله الصحيه الحرجه,و الذي يحاول الاطباء السيطره عليها في المدينه الطبيه .

ولكن انتشرت الاشاعات مؤخرا كثيرا عن موت الفنان ,الامر الذي رد عليه نقيب الفنانين الاردنين الاسعد هذه الاشاعات ,مشيرا انه ذهب بنفسه للاطمئنان علي حاله الفنان الصحيه ,موضحا انه اصيب بكسر في فقرات الرقبه و جروح في الحاجب والاذن .

و ايضا رافق نقيب الفنانين الاردني وزير الثقافه عادل الطويسي , و الذي ذهب بنفسه ليطمئن علي الفنان القدير والذي يعتبر ذو علامه وبصمه في الفن الاردني , وحاول طمانت جماهيره علي صحته مشيدا بالدور العظيم الذي يقوم به الاطباء .

و يذكر ان الفان الاردني من مواليد 1951 ,وله العديد من الاعمال الفنيه الذي اشتهر بها وخصوصا ادواره البدويه التي اشتهر بها ومنها جلوه اركان , والتي اشتهر بها لقد كانت اول بطوله مطلقه , والتي كان لها صدا كبيرا عند المشاهدين .

كما حاول نشطاء الفيس وجمهوره الغفير ,نشر رسائل الدعم الكثيره ,وذلك لدعم حاله الفنان الصحيه , موضحين حبهم الشديد للفنان المصاب , وتمنيهم الشفاء العاجل للفنان القدير الذين نشاوا ونموا مع اعماله الفنيه العريقه والتي تتعدي اكثر من 50 عملا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *