الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التعليم / تعليم حائل ما بين قضايا ومشكلات ونقل داخلي
تعليم حائل قضايا ومشكلات
ادارة التعليم بحائل وقراراتها

تعليم حائل ما بين قضايا ومشكلات ونقل داخلي

لقد قامت إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل بالمملكة العربية السعودية التي تقع غرب المملكة. بإعتماد حركة النقل الداخلي بها واعتمد النقل مدير التربية والتعليم بالحائل وحضره مدير شئون العاملين هناك. ونزولا على رغبة الالاف من المعلمات للنقل وحاولوا تحقيق رغبتهن الأولى في النقل قدر الامكان وطالبوهن بارسال خطابات التوجيه على النت واخلاء الطرف لديهم. وكذلك تحققت الاف من رغبات المعلمين في النقل واكد مدير الادارة على اهمية المدرس والمعلمة بالنسبة للعملية التعليمية وتقدم وتطور تنمية التعليم بالحائل.

وتم اعلان من قبل مديرية التعليم عن وظائف حارس مدارس تقرب من المائة وظيفة واعلنت عن تاريخ التقديم للوظيفة. ووضعت الشروط اللائقة للمتقدمين للوظيفة وعليه يجب اتباع الشروط المتفق عليها لينول الوظيفة. اهم شروط الوظيفة ان يكون سعودي الاصل. وحسن الاخلاق والسيرة الذاتية له. ان يكون من سكان الحائل او المدن القريبة لها. وان يكون سليم الصحة والبصر والسمع وبقية حواسه.

قد قامت الادارة التعليمية بتكريم طلابها المتفوقين عن طريق ادارة العلاقات العامة التي شكرت الأستاذ (فهد) الموظف الذي تبرع بإحدى كليتيه مجانا لمواطن يحتاجها فتبرع بها وقلت هذه التضحية في زمننا هذا. وأثنى عليه الجميع وتمنوا له الشفاء وذلك في قاعة الأمير فيصل ابن عبد الله. وقدموا اوبريت (أمة وأخلاق) في الحفلة. وانتهى الحفل بعد تكريم المتفوقين والدعاء لفهد بالشفاء وتكريمه على عطاؤه وكرمه النادر.

   قام مدير الادارة بوضع قرارات عدة بالتجديد والتكليف لادارات التعليم بالحائل تواكبا مع العملية التعليمية الجديدة. كما حاول بعض الطلاب اختراق موقع تعليم حائل وارسلوا من خلاله رسالة شكر لمديرين مدارسهم . قدمت شكوى في مدرسة بتغيب المدير والمعلمين بها وفتحت الادارة تحقيقا في الشكوى الموثقة بمقطع فيديو من المدرسة ذاتها محل الشكوى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *