الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / وزير النقل يصرح لا زيادة في اسعار المقاعد الاضافية و خط المترو الثالث يتكلف 55 مليار
وزير النقل يصرح لا زيادة في اسعار المقاعد الاضافية و خط المترو الثالث يتكلف 55 مليار
وزير النقل يصرح لا زيادة في اسعار المقاعد الاضافية و خط المترو الثالث يتكلف 55 مليار

وزير النقل يصرح لا زيادة في اسعار المقاعد الاضافية و خط المترو الثالث يتكلف 55 مليار

صرح وزير النقل الدكتور جلال سعيد انه لن يكون هناك اية زيادات في اسعار تذاكر القطارات الاضافية و ذلك اثناء ايام عيد الاضحي المبارك ، مشددا علي انه سوف يكون هناك شاشات عرض توضح للجمهور الركاب المقاعد الشاغرة بكل عربة قطار بالاضافة الي انه سيتم الاعلان عن ذلك ايضا من خلال الاذاعات الداخلية داخل محطات القطارات ، و التي ستعلن عن ارقام القطارات و مواعيدها و ارصفتها المختلفة .

وزير النقل

قام وزير النقل ايضا بتوجيه الامر الي قيادات السكة الحديد ليتم الاستعداد للدرجات القصوي و ذلك لقدوم عيد الاضحي المبارك بالاضافة انه لن يكون هناك اية اجازات لعاملين القطارات للاستعداد لايام عيد الاضحي ، و يتم المتابعة و الاشراف علي كافة الاجراءات من كافة العاملين بالهيئة .

و شدد سعيد انه سيتم العمل علي مدار اليوم اي 24 ساعة متواصلة دون انقطاع و العمل علي تقديم خدمات مميزة للجمهور ، بالاضافة الي مراعاة نظافة العربات و الامن للقطارات في مختلف محطات محافظات الجمهورية  ، بالاضافة الي امكانية تلقي الشكاوي و المقترحات علي الارقام المخصصة لهيئة السكة الحديد كالخط الساخن 147 .

و في حوار سعيد في برنامج “في دائرة الضوء” أن الخط الثالث لمترو الانفاق و الذي سيقام جديدا سيكلف الدولة حوالي خمسة و خمسين مليار جنيه و سوف يخفف عن الدولة في نقل 2.5 مليون راكب بينما تقل اتوبيسات الدولة حوالي 4.5 مليون مواطن بشكل يومي .

و وضح سيادته ان سيارات النقل الثقيل لها تأثير شديدة علي الطرق حيث السيارة الواحدة منها تساوي 20 الف سيارة ملاكي ، مؤكدا ان القطارات تلعب دور كبير في نقل المواطنين اكث من البشر ، و أن الوزارة تسعي لتسهيل عملية نقل الافراد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *