الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / بدء تسجيل الجداول الرئيسيه في جامعه الجوف
الجديد عن جامعه الجوف
تسجيل الطلاب للجداول الدراسيه

بدء تسجيل الجداول الرئيسيه في جامعه الجوف

بدات جامعه الجوف فتح باب التسجيل للجداول للطلاب العام الدراسي (1437-1438) للفصل الدراسي الاول ,من حيث الحف و الاضافه طبقا لرغبه الطالب , وقامت الجامعه بدعوه الطلاب للقدوم لتسجيل الجداول .

وسيتم ذلك عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بها من هنا

اما بالنسبه للطلاب الذي سيتم تخرجهم للفصل الدراسي الاول من (1437-1438) , والذين لم يتمكنوا من اكمال تسجيل طلباتهم تم تخصيص صفحه مخصصه لهم علي موقع عمادة القبول القبول و التسجيل من هنا  ,  ليتمكنوا من اكمل تسجيل المقررات , وهذا في خلال مدة تبدا من 25\11 حتي 3\12\1437 , وبعدها سيتم حصر عدد المتقدمين الجدد , وعمل تنسيق الكترونيا ويتم تسجيل كل طالب طبقا لمجموعه مع الكليه المناسبه .

اما بالنسبه للشكاوي التي يتم تقديمها من طالبات لقسم رياض الاطفال , نظرا لاضافه نظام المتطلب الي رياض اطفال في الجامعه بالقريات لدفعتي 33و 34 الامر الذي سيؤدي الي تاخير موعد تخرجهن , حتي انهن قمن بعمل وسم #جامعة_القريات_وظلم_الخريجات .

مما ادي الي رد مدير الجامعه اسماعيل البشري ان كل تغيير في اي نظام دائما ما يتعرض للرفض من البعض , وانه علي الطالبات المتضررات من الامر برياض الاطفال بجامعه القريات مراجعه الامر مع الوكيله الاحد.

واشار البشري ان رفض او تضرر الطالبات امر لا ضرر منه ولكن ليس بهذه الطريقه المشينه , فلقد كان رد الطالبات عنيفا بل والفاظ متدنيه ونابيه لا تليق بطالبات جامعيات , الامر الذي اثار جدلا علي مواقع الانترنت ,

فيجب ان يكون الرد ملائما لمستواه االفكري , وان كانت الجامعه فاشله بنظرهن لما يتلقين العلم بها ؟!!!! يجب التحدث ك “يا مديرنا العزيز او جامعتنا الحبيبه “’بدل من التدني في الذوق والاخلاق والسب للجامعه التي يتلقين فيها تعليمهم ,ونسوا فضلها في تكوين شهادتهم التي سيخرجون بها الي سوق العمل , وناشدهم التحدث بطريقه افضل للنظر في حل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *