الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار التعليم / حركة النقل الداخلي بإدارة عسير بالسعودية
حركة النقل الداخلي بالعسير
مديرية التعليم وحركات النقل الداخلي بمدينة العسير

حركة النقل الداخلي بإدارة عسير بالسعودية

ما هي عسير؟ هي منطقة بالمملكة العربية السعودية تقع في جنوب غرب المملكة. وعاصمتها ومقر امارتها مدينة أبها. وتعد منطقة عسير منطقة جميلة جدا بل من اجمل مناطق السعودية. وقد قامت الادارة التعليمية بمنطقة عسير بحركة نقل داخلي لمعلميها ومعلماتها. وتقدم لحركة النقل هذه عدد لا يستهان به حيث صرح مدير ادارة شئون المعلمين الأستاذ (محمد آل عثمان) ان عددهم من الذكور (2521) معلمًا أما المعلمات فتقدم منهن (4187) معلمة. وتم النقل بالنظام الحاسوب الكتروني على النت بحسب ترتيب الرغبات. ودون الرجوع لاي من المديرين والادارة فيتم النقل على النت اليا.

وتتم الاولوية في الرغبات والنقل على حسب المقاييس والمعايير الوزارية الكترونيًا على الانتر نت دون تدخل او التحكم من اي شخص. اي ان عملية النقل للمعلمين والمعلمات تتم بمنتهى الشفافية. عن طريق الكمبيوتر الذي سهل النقل والشفافية فيه. وقام مدير الادارة التعليمية بالعسير باعتماد نتيجة النقل التي تمت اليا على الحاسب الالي دون تدخل. ويمكن لمن تقدم للحركة متابعة نتيجة النقل على النت وسوف يعلن اسماء المنقولين حسب الرغبات المقدمة على الصفحة الالكترونية للادارة.

وتم طباعة خطابات التوجيه لمن يريد ان يعرف معلومات عن النقل والاسماء والاطلاع عليها عن طريق الرابط التالي:

توجيه المنقولين داخليًا

توجيه المنقولين خارجيا

وقد تمت اعتماد حركة النقل هذه اليوم الاحد 4/9/2016 الموافق الثاني من شهر ذي الحجة 1438 هجريا. وهي جاءت من اجل النهوض بالعملية التعليمية حيث تأدية رغبات المدرسيين والمدرسات في النقل يساعد على الكفاءة التي يتم بها قيام المدرسين والمدرسات بواجبهم الوظيفي من تدريس على اصح وجه للتدريس فينشأ طلاب يساعدون في التنمية والتقدم وهي تواكب بهذا مسيرة التقدم العلمي والتربوي والتنمية للعملية التعليمية. فالمدرس حين يرتاح في عمله وطلباته تُلبى ببساطة سيقدم احسن ما لديه للطلاب فينشأ جيل متعلم بطرقة صحيحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *