السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار العالم / جامعة جازان و بناء مجمع كلية البنات
جامعه جازان
مجمع بنات جامعه جازان

جامعة جازان و بناء مجمع كلية البنات

لقد تم الانتهاء من تنفيذ المشاريع الجديده بمجمع كليه البنات بجامعه جيزان بمحليه و توجد شرق مدينه جيزان , وقد اشاد مدير الجامعه مرعي بن حسين القحطاني بسرعه الانتهاء من هذه المشاريع , وقال ان الدراسه ستبدا به من الفصل الثاني .

واكد وانه و بفضل المقاولون و عملهم الجبار , وان عليهم ان يشداوا من اذرهم ويزيدوا جهودهم حتي يتم الانتهاء من كل هذه المشاريع كلها ليصبح المبني كامل مئه بالمئه ,و اكد انه  سيكون من الممكن الانتقال اليها وبدا الدراسه بها من بدايه الفصل التاني .

وكان هذا في خلال جولته لتفقد ما تم الوصول اليه في ممشاريع مجمع كليه البنات , و الذي يشمل ويتضمن مباني السنه التحضيريه لكليه الآداب و العلوم الانسانيه و للأقسام العلمية والأدبية للطالبات , و يذكر انه الدكتور عبد الله الحسين وكيل الكليه كان برفقته اثناء جولته التفقديه .

وقما بالاطلاع علي اماكن التدريس و حجم قاعاتها و المسرح وساحات الكليه واماكن الانشطه .

و علي صدد هذا تم تعيين العديد من الاساتذه ذو الخبره من قبل مدير الجامعه مرعي بن حسين حيث تقدم الكثيرين لشغل الوظائف وتمت الموالفقه علي عدد كبير و قد تمت اذاعت العديد من الاسماء المقبوله ومنهم الدكتور الدكتور زراق بن عيسى كوكيلا لكليه العلوم , وايضا الدكتور علي بن حسين صميلي وكيلا  للدراسات العليا , واخرين من كبار رجال العلم لبقيه الاقسام .

كما امر بتعين الدكتور حسين بن محمد عقيلي مشرفعاما علي الادراه العامه للخدمات الطبيه , وتشغيل المستشفي الجامعي , وايضا تعيين لدكتورة آمنة بنت عيسى شماخي مساعده لرئيس قسم الرياضيات بكليه العلوم.

و يذكر ان جامعه جازان هي جامعه معروفه في المملكه العربيه في منطقه جيزان , وتاسست في 5 يناير عام 2006 , وهي تمثل اندمتجا من عدد من الكليات التي انشاها الملك عبد العزيز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *