الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراه مصر وجنوب افريقيا الودية اليوم الثلاثاء 6/9/2016 و القنوات الناقلة لها
الكأس
مباراة القمة نهائي كأس مصر 2016

موعد مباراه مصر وجنوب افريقيا الودية اليوم الثلاثاء 6/9/2016 و القنوات الناقلة لها

سوف تقام مباراة اليوم بين مصر وجنوب افريقيا وهذه المباراة تكون ودية حيث تقام هذه اللقاءات الودية من خلال المنتخب المصري للتحهيز لتصفيات كأس العالم النهائية خلال العام القادم  وتحاول الإدارة على رفع مستوى اللاعبين حتى تستطيع مصر الحصول على الكأس ويبدأ لاعبي منتخب مصر في الاستعداد  لخوض المباراة مع غينيا بعد التعادل الايجابي وذلك يوم الثلاثاء 30 من شهر أغسطس لعام 2016.

ويتم التقاء الفريقين على أرض جوهاتسبرج حيث قام المنتخب المصري بالذهاب إلى جنوب افريقيا وعدد الفريق سته وعشرين لاعب وقت بين المدير الفني للمنتخب المصري للاعبين على ضرورة المباراة الودية اليوم وعلى كل لاعب لا يستهين بمباريات تصفيات المونديال  وجماهير المنتخب اليوم يتوقعون الفوز اليوم للمنتخب وقد بين الأرجنتيني على أهمية المبارة وشدد على أن خروج مصر من صفوف الفراعنة ستكون عقوبة لكل لاعب مستهتر بسبب الخروج من نهائيات كأس العالم بعد فترة غياب 26 سنة وفشل في رسم الفرحة على وجوه الشعب المصري.

تشكيله مباراة مصر وجنوب افريقيا

يكون في خط الدفاع  أيمن شرف وأحمد فتحي وأيضا وإسلام جمال وعلي جبر ويكون بحارسة المرمى عصام الحضري وفي خط الهجوم باسم مرسي ويكون في خط الوسط محمد النني و عبدالله سعيد وأيضا إبراهيم صلاح ومصطفى فتحي وتريزيجيه.

موعد مباراة مصر وافريقيا اليوم

تذاع المباراة في القاهرة اليوم عند الساعة السابعة مساء وفي فلسطين عند الساعة الثامنة مساء وفي السعودية عند الساعة الثامنة مساء وتذاع في الامارات عند الساعة التاسعة مساء وبتوقيت جرينتش عند الساعة الخامسة مساء .

القنوات الناقلة لمصر وجنوب افريقيا اليوم

سوف يتم اليوم اذاعة المباراة بين مصر وافريقيا على قناتى قناة أون تي في وقناة النيل الرياضية وتبدأ المباراة في القاهرة الساعة السابعة مساء اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *