السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / منوعات / تفاصيل عودة معتز الدمرداش لشاشة قناة المحور
معتز الدمرداش
معتز الدمرداش

تفاصيل عودة معتز الدمرداش لشاشة قناة المحور

تم التعاقد رسميا بين الاعلامي المصري معتز الدمرداش وبين رئيس مجلس ادارة المحور السيد حسن راتب اثناء احتفال قناة المحور الفضائية بعيدها الخامس عشر علي عودة المذيع معتز الدمرداش لتقديم برنامجه 90 دقيقة الذي كان هو المذيع الخاص به ولكنه توقف منذ فترة طويلة عن تقديمه.

وكان بالفعل الاعلامي قد اعلن منذ فترة قرب عودته لشاشة المحور وكان ذلك قبل التوقيع الرسمي علي العقود مع القناة، ووضح الدمرداش اهمية تجربته السابقة مع قناة المحور وانها من اهم ما قدم في حياته الاعلامية وانه يرغب حين يعود لها ان تكون العودة قوية تقدم موضوعات هامة وحيوية تفيد الشارع والمواطن المصري معتمدا في ذلك علي فريق عمل كبير ومتميز للوصول للمستوي المنشود.

واضاف الدمرداش في تصريحاته انه لن يذهب لاي مكان اخر وانه يتمني ان يبقي عند حسن ظن مشاهديه وان يستطيع تقديم اعلام محترم يليق بالمشاهدين ويحترمهم وتمني ايضا ان تكلل التجربة بالنجاح وتنال اعجاب جميع مشاهديه ومحبيه، واخبر منتظري البرنامج انه سيعود قريبا جدا وموعده المرتقب هو بدايات شهر نوفمبر القادم وان البرنامج سيقدم اريعة ايام اسبوعيا.

كما اكد الدمرداش اثناء حديثه علي المنافسة الاعلامية الشديدة الموجودة علي الساحة حاليا بين القنوات والمذيعين المختلفين والمتخصصين في كافة المجالات، وصمم ان يحاول الدخول بشدة في هذه المنافسة والاهتمام بكافة المواضيع التي تهم المواطن المصري، والاهتمام بالاراء السياسية المختلفة لكافة التيارات، وانه سيحاول التنويع ايضا فيما يقدمه ما بين رياضة وسياسة وفن واقتصاد مؤكدا انه سيكون علي قدر المسئولية الموكلة اليه وانه سيكون منافسا قويا لكل زملائه مع الالتزام بالحيادية وشرف المهنة في كل ما يقدمه.

ويذكر ان الدمرداش بعد تركه المحور قد انتقل لتقديم برنامج مصر الجديدة عبر شاشة الحياة، تبعها الانتقال لشاشة ام بي سي مصر في برنامج اخطر رجل في العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *