السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار مصر / موعد اجازة عيد الاضحى المبارك 2016 فى القطاع الخاص والعام بالدولة
موعد اجازة
كل عام والجميع بخير بقدوم عيد الاضحى المبارك

موعد اجازة عيد الاضحى المبارك 2016 فى القطاع الخاص والعام بالدولة

    موعد اجازة عيد الاضحى المبارك أعاده الله على الامة الاسلامية بالخير. تبدأ اجازة عيد الاضحى المبارك (العيد الكبير) رسميًا من يوم الاحد الموافق 11 من سبمتبر إلى الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر وهو يوافق الثاني عشر من ذي الحجة هجريا. ولكن جميع المؤسسات والشركات والمصالح في الدولة سوف تأخذ يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر والثالث عشر من شهر ذي الحجة اجازة هو الاخر ولكن على حساب الموظفين يعني من ايام اجازتهم الاعتيادية وسيضم عليهم الجمعة والسبت التاليين لهم والموافقين السادس والسابع عشر سبتمبر . وايضا يضاف لتلك الاجازة الجمعة والسبت السابقين ليوم الوقفة (يوم الاحد التاسع من شهر ذي الحجة) الموافقين السابع والثامن من ذي الحجة. وبمجموع الايام تصبح الاجازة تسعة ايام كاملة مما يفرح بها جميع موظفي الدولة كل عام والجميع بخير وهنا وسعادة.

    ولقد استعدينا جميعنا لاستقبال عيد الاضحى المبارك بكل ما يلزم له من مناسك وشعائر وعبادات وكذلك امور دنيوية من تجهيزات للاضحية واللحوم ومن شراء للغنم وبقية الانواع الاخرى من بهائم الانعام لنضحي بها في العيد الكبير من بعد صلاة العيد الى عصر اليوم الرابع من العيد اعاده الله على الامة الاسلامية بخير وبركة.

    يفرح جميع المسلمين بقدوم العشر الاوائل من ذي الحجة انتظارا لعيد الاضحى المبارك ويقومون بصيام تلك الايام التسعة لنيل بركات تلك الايام المفضلة لدى الله سبحانه وتعالى ولدى رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم. ويقيمون الليل ويبتعدون عن الاثام والمعاصي ليصيبهم من فضل الايام المباركة هذه فيالا فرحة المسلمين بهذه الايام وحتى الاطفال تصيبها الفرحة معنا بجميع انواع اللحوم في العيد ولعبة العيد للاطفال والخروج والتنزه وحفلات الشواء المحبوبة لدى الجميع بارك الله لنا في هذه الايام واعادها علينا بالخير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *