الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار مصر / اول تصريح لوزير التموين اللواء أركان حرب محمد علي مصلحي
مقر وزارة التموين
وزارة التموين

اول تصريح لوزير التموين اللواء أركان حرب محمد علي مصلحي

في أول تصريح لوزير التموين الجديد، قال السيد اللواء أركان حرب محمد علي مصلحي لواء القوات المسلحة السابق، انه في غاية السعادة و أنه شرف له أن يقوم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإسناد هذه المهمة له. حيث أنه كلف بمهام وزير التموين و التجارة الخارجية في التشكيل الحكومي لحكومة السيد/ شريف إسماعيل.

كما أكد السيد اللواء/ محمد علي أن موافقة نواب مجلس الشعب على ترشيح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي له، يعد فخرا له و مسؤلية كبيرة على عاتقه تجاه وطنه الحبيب، كما انه تمنى من الله ان يوفقه في هذه المسؤولية الكبيرة و أكد على إنه سوف يقوم ببذل أقصى جهوده الممكنة لخدمة افراد المجتمع و الوطن من خلال موقعه الجديد كوزير لوزارة التموين و التجارة الداخلية.

و الجدير بالذكر أنه خلال فترة قصيرة ماضية قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بإرسال إخطار إلى مجلس النواب بإنه يريد أن يقوم بتعديل وزاري. و هذا التعديل كان في تعيين السيد اللواء السابق محمد علي الشيخ حتى يقوم بمهام وزارة التموين و التجارة الخارجية، و قد أجمع مجلس النواب بالموافقة على هذا التعديل المقترح من سيادتة.

و قد صرح السيد شريف إسماعيل رئيس الوزارة الحالية أن وزير التموين الجديد سيقوم بحلف اليمين اليوم الأربعاء الموافق السابع من سبتمبر للعام الحالي، و إنه سيقوم بتسلم مهامه الوزارية الجديد فورا بعد حلف اليمين، و كانت قد جاءت هذه التصريحات بعد موافقة مجلس النواب بالإجماع عليه.

خلال خدمة اللواء السابق أركان حرب/ محمد علي مصلحي الطويلة بالقوات المسلحة ، تولى الكثير من المهام و المناصب القيادية و من ضمنها أنه كان رئيس تخطيط هيئة الإمداد و التموين بالقوات المسلحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *