الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / منوعات / احدث موديلات واشكال تنجيد الانتريهات بتصميمات عالميه 2016
انتريه موديل 2016
موديلات عصرية انتريهات مودرن 2016

احدث موديلات واشكال تنجيد الانتريهات بتصميمات عالميه 2016

الانتريهات من اهم الاثاثات التى نهتم بها كثيرا نظرا لضروريتها فى كل منزل , والكثير منا يعشق اقتناء الاثاث الراقى ,ويتطلع دائما الى كل ماهو جديد, ولقد ظهر العديد والعديد من الموديلات والاشكال الجديده بتصميمات وصيحات عالميه  .

تصلح الانتريهات للعديد من المنازل, سواء الواسعه او الضيقه ,ومنها ما يمكن ان يكون على شكل ركنات , لضيق المساحات ومن الضروره معرفة كيفية اختيار شكل وتصميم الانتريه الذى يناسبنا ,من حيث الحجم والتصميم ونوعية ولون اقمشة التنجيد , لان غرفة المعيشه هى المكان الاكثر استخداما فى كل مكان لذلك يجب ان تكون مريحه وهادئه .

شكل وتصميم الانتريه فى الغالب , يعتمد على مساحة المكان , وقد ظهر الكثير من الموديلات والركنات الصغيره , التى تناسب الاماكن الضيقه , ويعد الانتريه الامريكى المودرن , من اكثر الانتريهات انتشارا , بجميع الالوان التى تناسب كل زوق , اما المساحات الواسعه فيصلح لها جميع الموديلات.

اما بالنسبه لنوعية ولون القماش , هناك تنوع هائل فى الخامات والالوان , فلابد من اختيار الاقمشه المناسبه , وافضلها حاليا المصنعه الشبيهه بالشمواه , نظرا لاوانها الرائعه وسهولة تنظيفها وازالة البقع منها.

واصبحت الانتريهات المودرن , هى الاكثر انتشارا على الاطلاق , باحدث التصميمات العالميه والتركيه ,وبالوان مختلفة كالاحمر والاسود والبنى والنبيتى والازرق , وقد يحتوى الانتريه على اكثر من لون , وانتشر حاليا التنوع فى الوان الانتريه , حيث تكون الكنبه الكبيره لون بينك مثلا , والكنبه الاصغر لبنى , والكراسى اصفر واخضر .

لم يعد بالضروره , ان يكون الانتريه ذو لون واحد,  ربما يحتوى على الكثير من الالوان المبهجه , المهم التناسق بين كل الاشياء من حوائط وديكورات,  وهناك الكثير من الانتريهات ذات التصميمات الغريبه , التى قد تشبه اشكالا معينه , كشكل فنجان الشاى او شكل تفاحه , او اى شكل قد يبدو غريبا , وتوجد نوعيه اخرى من الانتريهات , وهى الجلد وقد انتشرت فى الفتره الاخيره واصبحنا نقتنيها فى منازلنا , وهى رائعة اللالوان والاشكال.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *