السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب تلبيس بنات 2016 جميلة منتشرة اخيرا على الانترنت للاطفال
العاب تلبيس بنات
انتشار العاب تلبيس البنات على النت فلاش وتحميل

العاب تلبيس بنات 2016 جميلة منتشرة اخيرا على الانترنت للاطفال

العاب تلبيس  بنات العاب جميلة منتشرة اخيرا على الانترنت. هذه الالعاب انتشرت اخيرا على الانترنت سواء كانت العاب تحميل او العاب فلاش لا تحتاج الى تحميل سريعة ووقتية دون تجميل وتتميز هذه الالعاب بالالوان الزاهية الرائعة الجميلة التي تلفت نظر البنات والاطفال عموما حتى لو كانوا من الصبية وبها العديد من انواع الازياء والموديلات وتسريحات الشعر والمكياج والوان العدسات للعين والوان الصبغات للشعر أي كل ما تحتاجه البنت في الواقع وتشتاق لعمله حين تكبر موجود في اللعبة.

وحين تلعب البنت تلك اللعبة المسلية الرائعة تختار منها مثلا موديلات فساتين معينة لتلبسها للموديل لديها في اللعبة وممكن تكون من المستحيل ان تلبس هي هذه الموديلات فهذا ما يمتعها في اللعبة فهي تحقق في أرض الخيال ما لا تستطيع تحقيقه على ارض الواقع. وعلماء النفس يقولون ان هذا يعد شيء ايجابي في تنمية شخصية الطفلة والتفريغ عن الكبت والاحلام التي يستحيل تحقيقها فيحدث سلام نفسي داخل الطفلة وتكون ساعتها سوية نفسيا.

ومن الممتع ايضا انها تقوم اثناء اللعب بعمل الكوافيرة من اختيار تسريخات شعر جميلة لا تستطيع هي عملها في شعرها لاسباب عدة لا داعي لذكرها وتختار الطفلة ايضا عدسة تلوين عيون بالالوان المحببة لديها ولون شعر ما يناسب شخصية الطفلة وعليه شخصية البطلة في اللعبة التي تلعبها فتختار لها كل شيء اللبس المناسب للحفلات مثلا او اللبس المناسب للبحر والمصايف كالبيكيني مثلا واللبس المناسب للمتنزهات كالجينز وتختار اكسسوارات جميلة لكل مناسبة اكسسوار معين فينمي ذوق الطفلة في اختيار الموديلا والالوان المتناسبة والمنسجمة بعضها مع بعضها الاخر مما ينمي موهبة فن اختيار الالوان المتناسبة والمتوافقة مع بعضها. فتصبح الطفلة ذات ذوق رفيع.

العاب تلبيس بنات ستايل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *