الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار مصر / صور حادث انقلاب قطار القاهرة اسوان بالعياط حوادث مروعة بالسكك الحديدية المصرية
صور حادث
حادثة انقلاب قطار العياط

صور حادث انقلاب قطار القاهرة اسوان بالعياط حوادث مروعة بالسكك الحديدية المصرية

صور حادث انقلاب قطار القاهرة اسوان بالعياط حوادث مروعة بالسكة الحديد. حدث اليوم حادث اليم جديد من حوادث السكة الحديد بمصر حيث اصبحت السكك الحديدية المصرية سكك الموت لا يخلو مكان فيها من حادث اليم وكل فترة زمنية لابد من حدوث حادثة مروعة بها تسفر عن اصابات ووفيات بأعداد يحزن لها القلوب. وقد تم اعلان اليوم انه حدث حادث للعربة الجرار بالقطار وعربة السبنسة وعربة اخرى للركاب  في بلدة البليدة التي تقع ما بين بني سويف والجيزة مما نتج عنه اصابات كثيرة ووفيات لم يتم حصرها بعد وتقوم هيئة السكك الحديدية بعمل حصر جزري للاصابات والوفيات وابلاغ الاهالي بمن لهم مصاب او متوفي ولندعوا لله جميعا في هذه الايام المباركة ان يصبر قلوب من له متوفي في الحادث ويلهمه الله الصبر والسلوان وندعوا للمتوفين بالرحمة والمغفرة وندعوا جميعا أيضًا للمصابين بالشفاء العاجل.

458

514504_0

ومن كلام بعض الناجين من الحادث انهم قالوا انهم شعروا بهزة في القطار قبل الحادث مباشرة مما جعل السائق يخرج عن السكة ويصطدم بالصدادة التي في السكة الحديد فتنقلب ثلاث عربات عربة ركاب وعربة سبنسة والجرار. وانتقل المسئولون الى مكان الحادث للتحري عما جرى في المكان ومعرفة اسباب الحادث الذي يتكرر كثيرا في الاونة الاخيرة علنا نعرف اسباب منطقية لتكرار هذه الحوادث لمحاولة وضع حلول جذرية تمنع او تقلل حتى من حدوث مثل هذه الحوادث بالسكك الحديدية المصرية التي اصبحت مشهورة بأنها سكة الموت لكثرة حوادثها.

333

ولسبب مجهول يقال انه خطأ عامل التحويلة حيث لم يستطع السائق السيطرة على القطار فانحرف عن سكته وهذا ما يقال في كل حادث من حوادث القطار وانتقلت عربات الاسعاف على الفور لنقل المصابين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *