السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2016 لشهر سبتمبر 2016 الشركة المصرية للاتصالات
الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2016 لشهر سبتمبر
رابط المصرية للاتصالات علي الانترنت

الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2016 لشهر سبتمبر 2016 الشركة المصرية للاتصالات

الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2016 لشهر سبتمبر  هذا حيث قامت الشركة المصرية للاتصالات بوضع رابط   عن طريقه تستطيع الدخول إلي الموقع الرسمي الخاص بها علي الإنترنت هذا أيضاً مع  إمكانية الاطلاع عن قيمة فاتورة التليفون  الأرضي  و التي قد أصبحت متاحة  الآن  عن طريق الخدمات الإلكترونية الخاصة به  .

و  الذي يجدر ذكره أيضاً أنه يمكنكم في الوقت الحالي  الاستعلام عن قيمة الفاتورة  الأرضية عن طريق رقم الهاتف الخاصة بكم   و كذلك فقط  عن طريق الموقع بدون الحاجة إلي لذهاب للسنترال  و لقد عملت الشركة المصرية للاتصالات علي توفير الوقت و توفير المجهود علي المواطنين .

 الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2016 لشهر سبتمبر

الجدير بالذكر أن كل ما يتطلب من عميل المصرية للاتصالات هو الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات  و الموجود علي الإنترنت بمنتهي السهولة و اليسر و بعدها يقوم بالدخول علي الخدمات الإلكترونية المقدمة من الشركة و التي يوجد بها  توضيح عن الاستعلام عن  قيمة الفاتورة الأرضية .

هذا و لقد  قامت الشركة  بوضع عدد طريقتين للاستعلام  عن الفاتورة حيث أن الطريقة الأولي  تتلخص في أن تقوم  بإدخال رقم الهاتف الخاص بك  و هذا داخل الخانة المخصصة لك   و لكن هذا  بشرط أن يسبق رقم الهاتف الخاص بك  كود المحافظة التي يتبع لها هاتفك الأرضي  و  كذلك أيضا أن يتم وضعها في الخانة المخصصة لذلك و بعد هذا يجب عليك الضغط علي الزر  المكتوب عليه اعرض الفواتير و الذي سوف ينقلك  إلي صفحة فاتورتك الأرضية .

أما عن الطريقة الثانية للاستعلام فغنه يمكنكم الاستعلام عن قيمة الفاتورة الأرضية  عن  طريق رقم الحساب الخاص بكم و كذلك  بعدها الضغط علي زر اعرض الفواتير  و هذا بعد إدخال رقم الحساب   هذا و للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من الشركة المصرية للاتصالات يمكنك الدخول من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *