الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة اقرأ الجديد 2016 على النايل سات تلك القناة الدينية الاسلامية المميزة
تردد قناة اقرأ
تردد قناة اقرأ القناة الدينية الواسعة الانتشار

تردد قناة اقرأ الجديد 2016 على النايل سات تلك القناة الدينية الاسلامية المميزة

تردد قناة اقرأ الجديد 2016 على النايل سات تلك القناة الدينية الاسلامية المميزة. قناة اقرأ قناة دينية هادفة تعرض برامج دينية لها مغزى ديني وتعليمي لكل انواع العبادات والتعاليم الدينية وعلوم الدين من فقه وسنة وشريعة وعلم الكلام والاحاديث النبوية للرسول صلى الله عليه وسلم. وتأتي قناة اقرأ بأحسن شيوخ الامة الاسلامية للأسئلة من العامة والاجابة عليها والتوضيح لامور الدين صغيرها وكبيرها حتى يكون العباد على بينة ووضوح من امرهم. وذلك عبر شاشات التلفزيون التي تدخل كل بيت فينتفع بها الداني والقاصي.

تردد قناة اقرأ على قمر النايل سات:

  • 12034

  • افقى

  • معدل الترميز

  • 27500

ولقد وجدنا انه من المهم في هذه الايام ومواكبة لمتطلبات العباد في كل بقاع العالم انه لابد من ان نعرض التردد الجديد لقناة اقرأ على النايل سات التي تعرض افضل ما لديها من مشايخ لتفسير القرآن الكريم وجميع البرامج المهمة هذه الايام بالذات لانها ايام مفضلة لدى المسلمين جميعا فهي ايام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة ويليها وقفة عرفات ثم نختمها بعيد الاضحى المبارك واخيرا تنتهي السنة الهجرية لعام 1437 ليأتي رأس السنة الهجرية الجديدة لعام 1438 هجريا. فما املئه شهر بالمناسبات الدينية الهامة والمناسك الجميلة كالحج وغيره التي تستلزم ان تكون قناة اقرأ هي القناة الرسمية للمسلمين تلك الايام بل ويشغلونها طوال الليل والنهار لذا وجب علينا مواكبة كل هذا وطرح التردد الجديد لها لارضاء كافة الناس لمعرفته.

تعد قناة اقرأ من اوائل القنوات الاسلامية في الشرق الاوسط كله المهتمة بالدين الاسلامي وصحيح مسلم وبخاري وتعرض كل ما هو متعلق بالدين وبالقرآن وبالاحاديث والسنة وهي من احدث قنوان الدين على النايل سات وهي تبث برامجها على مدار الاربعة وعشرين ساعة على الهواء مباشرة دون توقف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *