الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة ميكى 2016 لاستمتاع الاطفال بأجمل الافلام الكرتونية
تردد قناة ميكى
مشاهدة الافلام الكرتونية على قناة ميكى

تردد قناة ميكى 2016 لاستمتاع الاطفال بأجمل الافلام الكرتونية

تعتبر قناة ميكى من أهم وأفضل وأمتع القنوات عند الكبار والصغار , حيث تقوم ببث فقرات كثيرة ومتنوعة , ومجموعة كبيرة جدا من أفلام الكرتون وأفلام الإنميشن المدبلجة , والأفلام الأجبنى المترجمة التى تناسب الأعمار الصغيرة وافئات العمرية الكبيرة أيضا فهى تعتبر من أفضل القنوات العائلية , حتى انها ترفع شعار ميكى للكبار والصغار ميكى لكل الأعمار.

وبإنهاء الأطفال إمتحانات الفصل الدراسى الثانى وبداية فصل الصيف وعطلة أخر العام تبحث العائلة عن القنوات المسلية الهادفة الذى يناسب محتواها جميع أ فراد الأسرة , حيث تكثر أوقات فراغ الأطفال فى هذه الفترة من كل عام , ويخشى الأباء الأمهات أن يستمع الأطفال لبعض القنوات الغير هادفة التى لا تناسب أفكارها وموضوعاتها الأطفال فى هذه الفئة العمرية .

وتعد قناة ميكى من أ حسن القنوات , حيث يوجد العديد من القنوات المخصصة للأطفال , لكن معظم هذه القنوات لا تهتم كثيرا بالمحتوى المعروض حيث نلاحظ عرض أفلام كرتونية أجنبية غير مترجمة أو مدبلجة , فبتالى لايستفيد الطفل منها اى شى بل ومن الممكن ان تكون غير مسلية له إطلاقا , على عكس تماما قناة ميكى التى تهتم كثيرا بما تقدمة .

والجدير بالذكر أن قناة ميكى لا تهتم بعرض الأفلام الكرتونية فقط , بل تقوم بعرض مجموعة كبيرة جدا ومتنوعة لتعليم الأطفال الحروف باللغة الإنجليزية والأرقام أيضا , ومجموعة من الأناشيد باللغة العربية واللغة الإنجليزية التى تعلم الأطفال اللغة الإنجليزية بسهولة ويسر , وتقدم أيضا فقرات بين الأفلام تعرض سلسلة أفلام القط والفأر الممتعة التى لا يختلف عليها أى طفل.

وفى مدة زمنية قصيرة جدا أثبت قناة ميكى جدارتها , استطاعت دخول الاف المنازل , بفضل إدارة المميزة ومحتواها الهادف وجودة ونقاء الأفلام التى تقوم بعرضها و التردد الخاص بها على قمر النايل سات من خلال

التردد التالي, 11257, H أفقي، معامل الترميز 27500.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *