السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / الاصدار الجديد لعملاق التواصل الاجتماعى فايبر
تحميل فايبر
تحديثات ببرنامج فايبر

الاصدار الجديد لعملاق التواصل الاجتماعى فايبر

الاصدار الجديد لبرنامج فايبر 2016 يحتوى على الكثير من التعديلات والاضافات التى ميزت البرنامج وجعلته  فى منافسه بين برامج التواصل الاخرى ليصبح الان فى المقدمه

 

فايبر عملاق من عمالقة برامج التواصل الاجتماعى, ومن البرامج الهامه والرائعة ,التى تطور من نفسها بصورة مستمرة, ويظهر ذلك بصورة واضحه من خلال المكالمات الصوتيه والفيديوهات وارسال الملفات ومشاركة الصور والملصقات والروابط امكانية ارسال الرسائل القصيرة sms   .

يتيح لنا فايبر الاتصال باى شخص فى العالم بطريقه سهله وبسيطة, فكل ما يلزمك هو تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز حتى تستمتع بخدماته المميزه,فهو برنامج رائع يستحق التجربه.

فايبر برنامج متطور يستخدمه اكثر من 200 مليون شخص حول العالم, فقد تم اصداره فى عام 2010م بواسطة شركة فايبر ميديا ويعتبر الافضل والاسهل على الاطلاق بعد برنامج سكايب حيث يمكن استخدامه على الكمبيوتر او اللاب توب او جهاز الموبايل مهما كانت سرعة الانترنت بطيئة وفى اى مكان ولهذا السبب هو برنامج لايمكن الاستغناء عنه.

وقد حاز فايبر على المرتبه الاولى بين برامج التواصل الاجتماعى, حيث انه برنامج قوى يدعم جميع شبكات الانترنت القوية منها والضعيغة بالاضافة الى جميع انظمة واجهزة الكمبيوتر والموبايل, بشكل يتيح لجميع مستخدمين الانترنت سهولة التعامل معه

يمتاز الاصدار الجديد من فايبر بكثير من المزايا اهمها تحسين الصوت والصوره بشكل كبير ويمكن تثبيته على العديد من اجهزة الموبايل كالاندوريد والسامسونج والايفون والبلاك بيرى ونوكيا بالاضافه الى معالجة مشاكل الدردشه العامه واضافة ملصقات جديدة تستخدم عند ارسال الرسائل.

فى ظل الاصدار الجديد لبرنامج فايبر اصبح من السهل جدا التسجيل بواسطه رقم الهاتف الخاص بك وليس بالضرورة ان يكون لديك بريد الكترونى بالاضافة الى تغيير واجهة البرنامج لتصبح اكثر تناسقا.

لتحميل البرنامج اضغط هنا لتحميل فايبر للكمبيوتر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *