الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل واتس اب بلس أصبح متاحا بمميزات جديدة ورائعة
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس أصبح متاحا بمميزات جديدة ورائعة

الآن أصبح بإمكانكم تحميل واتس اب بلس حيث أن يوم عن يوم تعرف التطبيقات تحديثات جديدة وخاصة تلك التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي، حيث أصبحت ذات أهمية وتجلب عدد أكبر من المشتركين يوما بعد يوم، فقد تم طرح تطبيق واتساب بلس هذا التطبيق يجمع كل مميزات تطبيقات التواصل الأخرى من شات والاتصالات الصوتية و الماسينجر ما عليكم سوى التوفر على هاتف ذكي.لتحميل تطبيق واتس اب بلس اضغطوا على هذا الرابط.

ممييزات ومواصفات التطبيق الجديد تشجع على تحميل واتس اب بلس

  • أصبح بإمكانكم مع تطبيق واتس اب بلس تغيير نوع الخط وكذلك يمكنكم أن تبعثوا ملصقات بلون بشرتكم، وأيضا تخصيص الخلفية التي يفضلها كل منكم، وهذا لم يكن متوفرا في النسخة الأصلية للواتس اب .
  • واتس اب بلس يمكن من خلاله إرسال ملفات ذات حجم يصل إلى ستة عشر جيجا بايت الشيء الذي لا يسمح به الواتس اب العادي الذي يحدد حجم الملفات المسموح بإرسالها ب إثنا عشر ميجا بايت، كما يمكنكم إرسال تسعين صورة مرة واحدة بدلا من عشرة.
  • واتس اب بلس يتوفر أيضا على خاصية تخصيص الحالة والصورة الخاصة بملفك الشخصي، وكذلك يمكنكم إخفاء جملة جاري الكتابة وجاري تسجيل الصوت التي تظهر عند المستقبل أثناء كتابتك أو تسجيلك لرسالة صوتية، وكذلك واتس اب بلس يمنحكم حرية إظهار أو إخفاء ظهوركم وآخر مرة من ظهوركم، حيث أنكم بتفعيل خاصية عدم الظهور سيظهر لأصدقاءكم آخر ظهور لكم قبل تفعيل هذه الخاصية.
  • من خلال واتس اب بلس الأزرق الجديد يمكنكم عمل دردشة جماعية مع أصحابكم، ودعوة هؤلاء الذين لا يتوفرون على هذا التطبيق الجديد لتحميل واتس اب بلس.
  • وكذلك تحميل وات اب بلس سيمكنكم من الآن فصاعدا من إخفاء علامة الصح التي من خلالها لن يستطيع المتلقي أن يعرف إن كنتم قد استلمتم الرسالة أم لا، وفي نفس الحين لا يستطيع معرفة إن كنت قد قرأت الرسالة أم لا وذلك بإخفاء علامتي الصح ذات اللون الأزرق، وهذا عندما تفعلون هذه الخاصية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *