السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار مصر / اصدار 5 قرارات جديدة من القرارات الجمهورية
السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

اصدار 5 قرارات جديدة من القرارات الجمهورية

اليوم الخميس الموافق الثامن من سبتمبر لعام 2016 قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار عددا من القرارات الجمهورية الجديدة بخصوص بعض الأمور الخارحية و الداخلية في جمهورية مصر العربية.

و كان أول هذه القرارات التي أصدرت اليوم القرار رقم مائة و ثمانية و ستون لعام 2016 و الذي نص على إنه تم الموافقة على عقد القرض رقم 6 التلقائي الذي يام بين صندوق النقد العربي و الحكومة المصرية، و الذي تم توقيعة يوم السادس و العشرين من شهر نوفمبر للعام الحالي في القاهرة. و الذي تم توقيعه بمبلغ تسعة و خمسون مليونا و مائة و ستون ألفا من الدينارات العربية، و الذي يعادل ما يقرب من مائتان و خمسون مليونا من الدولارات الأمريكية.

أما القرار الثاني فهو القرار رقم ثلاثمائة و واحد و سبعون لعام 2016 و الذي قام بموجبه بالموافقة على على إعادة تخصيص ما يقرب من خمسة فدادين من الأراضي المملوكة للدولة لصالح محافظة قنا لبناء وحدات سكنية عليها.

القرار الثالث الذي أصدره السيد الرئيس اليوم هو القرار رقم ثلاثمائة و إثنان و سبعون لعام 2016 بخصوص القار الذي تشغله مدرسة ميت العز للمرحلة الإبتدائية، حيث تم تقرير النفع العام لمشروع نزع ملكية هذا العقار، و أن يتم الإستيلاء و التنفيذ المباشر على كل الأرض و كل المباني اللازمة.

أما القرار الرابع فهو القرار رقم ثلاثمائة و سبعة و ثلاثون لعام 2016 بان يتم إنهاء الغرض الذي من أجله تم تخصيص بعض الأراضي المنزوعة ملكيتها، و التي كانت على مساحة ما يزيد عن أحد عشر فدانا في حي السلام أول الذي يقع بمحافظة القاهرة.

أما القرار الخامس و الأخير الذي أصدره اليوم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي هو القرار رقم ثلاثمائة و خمسة و سبعون لعام 2016 و الذي نص على أن يعتبر نزع ملكية مبنة المدرسة الواقعة بقرية للجعفرية في محافظة الغربية، مدرسة محمد عزت سلامة، من أعمال المنفعة العامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *