السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / الاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي من المصريه الاتصالات
مواعيد دفع فاتورة التليفون
مواعيد سداد فاتورة التليفون

الاستعلام عن فاتوره التيلفون الارضي من المصريه الاتصالات

حددت شركه المصريه للاتصالات الموعد الجديد للسداد منتصف الشهر السابق لبدء تسديد الفواتير المستحقة , من خلال مراكز الدفع الإلكتروني التابعة للشركة والمنتشرة في كافة المحافظات , والجدير بالذكر أن الشركة المصرية للإتصالات تقدم لعملائها الكثير من الخدمات المميزة مثل إتاحة وإمداد فترة السداد لفاتورة التليفون الأرضى .

ويعتر يوم 14 أغسطس من الشهر السابق هو الموعد الذى حددتة الشركة المصرية للإتصالات لدفع الفواتير ويستمر قرابة ال 20 يوما , من خلال البيان التى نشرتة عبر موقعها الرسمى, وبناءا على جدول المواعيد الجديدة الذي أصدرته المصرية للاتصالات مؤخراً لعملائها , قد تختلف فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي لعملاء التجاري.

ولمعرفة قيمة الفاتورة للتليفون الأرضى عبر الانترنت يقوم العميل بالدخول إلى موقع الشركة الرسمى , ثم إدخال كود المحافظة الخاص بالعميل ثم رقم التليفون الأرضي , وتظهر قيمة فاتورة التليفون المنزلي والفواتير السابقة من خلال الضغط على زر (اعرض الفواتير) , وهذا وتمنح الشركة المصرية للإتصالات فترة سماح 20 يوما بدأ منذ بدء موعد سداد الفاتورة, تاح للعميل خدمة الإرسال والاستقبال.

وفى حين إنتهت فترة ال 20 يوم المحددة دون سداد العميل للفاتورة تقوم الشركة بتحويل الخدمة إلى الأستقبال فقط دون الإلتزام بدفع أ ى مصاريف إدارية , وتظل خدمة الأستقبال تعمل لمدة 20 يوما أ يضا , وفى حين انتهت مدة ال 20 يوما المحددة للإستقبال دون سداد الفاتورة , يتم رفع الخدمة مؤقتاً مع إضافة مصاريف إدارية، إلى حين سداد الفاتورة.

وقامت الشركة المصرية للإتصالات بتحديد مجموعة من الاماكن لسداد الفواتير من خلالها , والجدير بالذكر أن الشركة قد قامت بالعديد من التطورات فى خدمة العملاء , حيث قامت بفتح عدد كبير جدا من مراكز خدمة العملاء على مستوى الدولة, وقدمت الشركة خدمات الإنترنت من  خلال إنشاء شركة te data .

رابط موقع الشركة المصرية للإتصالات

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *