الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / منوعات / التردد الجديد لقناه الشرق علي اقمر الصناعي النايل سات
تردد قناة الشرق الجديد
قناة داعمة لجماعة الاخوان

التردد الجديد لقناه الشرق علي اقمر الصناعي النايل سات

تعتبر قناة الشرق واحدة من ضمن القنوات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين , حيث تقوم بترويج أفكارهم وتوجهتهم السياسية من خلال مجموعة من المذعين والداعية الاسلامين المنتمين لهذا التنظيم , وقد تم إنشاء هذه القناة أثناء حكم الرئيس المعزول “محمد مرسى” , الفترة التى تواجدت فيها جماعة الإخوان المسلمين فى الحكم.

والجدير بالذكر أن أغلبية مشاهدى هذه القناة هى الفئة التى تعارض حكم الرئيس السيسى كما يطلقون عليها حكم العسكر , ومجموعة كبيرة جدا تابعة لجماعة الإخوان المسلمين , لذا نلاحظ أن جميع التوجهات والأراء المعروضة على القناه تهاجم وتنتقض الرئيس السيسى وحكمة , وينتقضون سياسات الدولة ويهاجمونها بشده وشراسة , مطالبين برجوع رئيسهم الرعى كما يزعمون هما .

وقد تم قطع البث على هذه القناه ومجموعة من القنوات الداعمة لشرعية محمد مرسى وتطالب برجوعة , بسبب التشويش الذى تعرضت له بعد إنتهاء حكم محمد مرسى , لكن سرعان ما عادت القناة من جديد وحاليا تبث من دولة قطر , بالقمر الصناعى النايل سات ,حيث تعد هذه القناة من أهم المقومات لدعم وترسيخ أفكار الجماعة فى عقول الشباب.

وتقوم قناة الشرق بتقديم مجموعة من البرامج , منها برنامج مع معتز الذى يقدمة الإعلامى معتز مطر , وقد تم وقف البرنامج لفترة معينة دو معرفة الأسباب الحقيقة وراء ذلك , لكن سرعان ما تم إذاعتة من جديد , وتم إطلاق هذه القناة لأول مرة فى عام 2014 , بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسى.

وتعتبر قناة الشرق من إحدى القنوات التى تعتبر ثورة 30 يونيو , إنقلاب عسكرى , وتقوم بإنتقاض الحكومة والوزاء , حتى انها تذيع برنامج لإنتقاض مجلس الشعب وأعضائة , ومقارنة بمجلس الشعب أثناء حكم محمد مرسى , محاولين تصيد الأخطاء والوقوف عليها عمدا , لتشوية صورة مجلس الشعب عن قصد , هذا وقد ترددت بعض الشائعات مؤخرا حول إغلاق القناة مجددا .

تردد قناة الشرق على القمر الصناعى نايل سات على التردد التالى :

التردد الجديد للقناة : 12604
الاستقطاب : افقى
معدل الترميز :27500
معامل تصحيح الخطأ للتردد : 5/6
التردد الجديد لقناة الشرق 2016 على القمر الصناعى هوت بيرد :

التردد : 11200
الاستقطاب : راسى
معدل الترميز :27500
معامل تصحيح الخطأ : 5/6

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *