الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / وظائف خالية / اخبار جريدة الاهرام اليوم الجمعة 9/9/2016 و مطلوب مدرسين للعمل في مدرسة الوادي الخاصة
مدرسه الوادي
وظائف خاليه

اخبار جريدة الاهرام اليوم الجمعة 9/9/2016 و مطلوب مدرسين للعمل في مدرسة الوادي الخاصة

وعن اخبار جريده الاهرام ليوم جامعه و فرص العمل بندرسه الوادي الخاصه بالسويس.

وتحاول المدرسه الان تكمله طاقمها من المدرسين و ناظره , و ذلك قبل ان تبدا الدراسه , و التي علي وشك ان تبدا في نهايه هذا الشهر , و توفر المدرسه الخاصه وظائف لناظره و مدرسات رياض اطفال و ايضا مدرسات عربي ورياضيات .
و مدارس الوادي الخاصه هي مدارس معروفه , غير ان فروعها كثيره ومتوافره مما يحعل الامر اكثر سهوله للالتحاق باي فرع من فروعها في اي محافظه .
كما معروف عنها محاولاتها المستمره لحل المشكلات الاي تتعلق بمصلحه الطالب , حتي وان كانت خارج بنايتتا , و ايضا بانها مدرسه تعتمد علي التطوير المستمر , و انشاء اجيال من الطلبه الصالحين و المستعدين لمواجهه الحياه العامه بعد ان تم تعليمهم تعليما شاملا و جيدا لا يقل شيئا عن العالميه .
وذلك من خلال الاستعانه المستمره بالمدرسين الجيدين و ذو الخبره و الكفاءه العاليه , و ايضا محاولات المستمره لخضع المعلمين للتدريبات المستمره , من اجل التحسين والتطوير , فالعالم الان مع كل دقيقه و مع كل ثانيه يتقدم بسرعه تقاس بالسنين , و لذا علي المعلمين تحصين انفسهم من ان يكونوا كالكتب القديمه , برغم كل ما بها من معلومات الا انها قديمه بالفعل .
لذا فالمدرسه تحرص علي تقدم كلا العاملين من معلمين وايضا طلبه , و ذلك بتوفير اانشاطات بشكل دائم ومستمر من رياضيه وثقافيه و خلق الرحلات التعليميه , و ذلك حتي لا يصبح الطالب مجرد اله لحفظ المعلومات , بل ايضا يعي ويفهم كل شئ ولن يتم ذلك الا عند حصوله علي بعض الترفيه .
و عن فرصه العمل فهي لن تتوفر كل يوم ان تتقدم لمدرسه بهذا الحجم , لذل علي كل الراغبين احضير اوراقهم المستوفيه من شهادات التخرج و شهادات بتواريخ عملهم في الاماكن التي سبق لهم العمل بها وايضا عدد 6 صور شخصيه وصوره البطاقه القوميه و شهادات التقدير و الشكر ان وجدت.

وظائف خاليه
وظائف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *