الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / اسعار كروت الشحن الجديدة اتصالات و فودافون و اورانج “موبينيل” و الزيادات المتوقعة بعد فرض ضريبة القيمة المضافة
ضريبة القيمة المضافة
الزيادة فى أسعار كروت شحن الموبايل

اسعار كروت الشحن الجديدة اتصالات و فودافون و اورانج “موبينيل” و الزيادات المتوقعة بعد فرض ضريبة القيمة المضافة

أكدت العديد من المصادر أن ضريبة القيمة المضافة سيتم تطبيقها أيضا على كروت شحن خطوط الهواتف المحمولة بالإضافة لبعض السلع و المنتجات الأخرى للتي يستخدمها المواطن المصري في حياته اليومية. و من الجدير بالذكر أنه تطبيق فرض ضريبة القيم المضافة على كروت شحن خطوط المحمول مازال تمت الظراسة و لم يتم تطبيقها حتى الآن، و ما يحدث هذه الأيام في الأسواق المصرية من زيادة ﻷسعار كروت الشحن، ما هو إلا جشع و طمع من بعض التجار في السوق الداخلية لجمهورية مصر العربية.
كما أكدت بعض مصادرنا الموثوق منها أن ضريبة القيمة المضافة المتوقع إضافتها على كروت شحن خطوط الهواتف المحمولة ستكون في حدو إثنان و عشرون ونصف بالمائة، و من المقرر أن يتم فرض هذه الضريبة على شركات الخطوط الثلاثة الرائدة في مصر. و هم شركة اتصالات، و شركة فودافون، أما الشركة الثالثة فهي شركة أورانج و التي كانت تسمى من قبل شركة موبينيل قبل أن تقوم شركة أورانج بشرائها بالكامل.
و من المتوقع، بعد أن يتم الإنتهاء من من دراسة إمكانية فرض ضريبة القيمة المضافة على كروت شحن خطوط المحمول، أن تكون أسعار الكروت كالآتي:

  1. كارت الشحن فئة العشرة جنيهات من المتوقع ان يزيد ثمنه بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة إلى ما يقرب من إثنى عشر جنيها و نصف.
  2. كارت الشحن فئة العشرون جنيها من المتوقع أن يزيد ثمنه بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة إلى ما يقرب من أربع و عشرون جنيها و نصف.
  3. كارت الشحن فئة الخمسون جنيها من المتوقع أن يزيد ثمنه بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة إلى ما يزيد عن واحد و ستون جنيها ببضع قروش.
  4. كارت الشحن فئة المائة جنيه من المتوقع أن يزيد ثمنه بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة إلى ما يزيد عن مائة و إثنان و عشرون جنيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *