الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / اخبار مصر / تفاصيل حادث عائلة أحمد العيسوى بطريق العلمين
حادث عائلة أحمد العيسوى
وفاة شقيق أحمد العيسوى

تفاصيل حادث عائلة أحمد العيسوى بطريق العلمين

وفاة ستة أفراد اليوم من أسرة الفنان الشعبى المعروف أحمد العيسوى , أثناء عودتهم من الساحل الشمالى على طريق العلمين , إثر تعرضهم لحادث شنيع بالسيارة , أسفر عن مقتل شقيق الفنان أحمد العيسوى وهو منصور العيسوى ومقتل زوجتة شقيقة , وابن عمه وزوجة ابن عمه وأطفالهما , هذا وقد توجه الفنان أحمد العيسوى على الفور , لتسلم جثامين المتوفين وتخليص الإجراءات اللازمة لتصرايح الدفن .

ومن خلال الصفحة الرسمية للفنان أحمد العيسوى عبر موقع الفيس بوك , تلقى الكثير من التعازى من مجموعة من الاصدقاء والفنانين , حيث قام بوضع منشور كتب فية

“إن لله وإن إليه راجعون انتقل الي رحمة الله اخي الأكبر الحاج منصور العيسوى وحرمة وابن عمي الحاج هشام عمارة وحرمة و إثنين من أبنائه اللهم ارحمهم واسكنهم فسيح جناتك امين يارب العالمين”.

والجدير بالذكر أن منصور العيسوى هو المالك لقناة ” ميوزك شعبى ” , قد توفى اليوم أثر إصطدام السيارة التى كانت تقله هو وأفراد اسرتة بأحد أعمدة الإنارة المنتشرة على جانبى طريق العلمين , وتم نقلهم على الفور إلى إحدى المستشفيات قرب مدينة العالمين لكان سرعان مافارقوا الحياة.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد العسوى قد خضع لعملية حراجية منذ عامين , إثر تعرضة لوعكة صحية مفاجاءة , فى أحد المستشفيات الخاصة بمنطة الدقى , وكانت إلى جوارة زوجتة الفنانة إيناس عز الدين , وأخية منصور العيسوى ميوزك شعبى ” صاحب قناة الذى توفى بالامس هو وزوجتة وأطفالة.

وتعبر قناة ميوزك شعبى واحدة من القنوات التى تقدم الأغانى الشعبية , لكل المطربين وتم افتتاحها منذ قريب , وتوزيع أغانى الأفلام أيضا , ومجموعة من الكليبات الشعبية , التى أصبح يتابعها مجموعة كبيرة جدا من الجمهور وعلى وجة الخصوص فئة الشباب , الذين يفضلون الاغانى الشعبية والمطربين الشعبيين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *