الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / وظائف خالية / تعرف علي نتائج مسابقة الشهر العقاري 2016 عبر موقع وزارة العدل
وزارة العدل المصرية
نتائج مسابقة الشهر العقاري

تعرف علي نتائج مسابقة الشهر العقاري 2016 عبر موقع وزارة العدل

قامت وزارة العدل بالإعلان عن نتائج مسابقة الشهر العقاري عبر موقعها علي الانترنت بعد طول انتظار لدي الكثيرين الذين تقدموا لهذه الوظائف. فقد قامت وزارة العدل بنشر نتائج هذه المسابقة يوم الخميس الماضي عبر بوبة الوزارة علي الانترنت حيث يقوم كل شخص قد دخل للمسابقة بغدخال بيناناته الخاصة متضمنة الإسم بالكامل والرقم القومي وبعدها تظهر له نتيجته الخاصة به .

كانت وزارة العدل قد أعلنت منذ فترة عن حاجاتها لتعيين خريجين لشغل مجموعة من الوظائف المختلفة بمصلحة الشهر العقاري في مجموعة من المحافظات المصرية المختلفة مثل محافظة الإسكندرية ودمياط والدقهلية والغربية وبورسعيد .ومن أمثلة الوظائف التي قد أعلنت عنها الوزارة أنها بحاجة إلي سائقين , معاوني خدمات , مترجمين وعدداً من الوظائف الأخري التي تحتاج توفر فرص عمل مناسبة للمتقدمين .

يذكر أن هذه المسابقة قد تم الإعلان عنها منذ عامين وقام الكثير من الخريجين بالتقديم لهذه المسابقة من أجل ترشيحهم لهذه الوظائف وتم أداء الاختبارات والمقابلات الشخصية وطال انتظار النتيجة إلا أن الوزارة قامت بإعلان النتائج يوم الخميس الماضي .

وفي نفس السياق صرح المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل أن نتائج  المسابقة  التي تخص المحاكم الإبتدائية في مرحلة التدقيق  والمراجعة وذلك حتي يقع اختيار الوزارة علي أفضل العناصر المتقدمة لشغل هذه الوظائف مؤكداً انه فور الانتهاء من مرحلة الفحص والاختيار سوف يتم الاعلان بشكل كامل وفوري عبر موقع الوزارة علي الانترنت .

يذكر ان مسابقة المحاكم الإبتدائية قد أثيرت حولها الكثير من الشكاوي بسبب التاخر في إعلان نتائجها مما تسبب في جعل الكثير من المتقدمين لهذه المسابقة يتقدمون بشكاوي من أجل سرعة إعلان النتائج مما جعل الوزارة تصدر في اكثر من تصريح أنه فور انتهاء مرحلة الاختيارات سوف يتم الإعلان عن النتائج مباشرة .

لمعرفة كل نتائج مسابقات وزارة العدل من هنا وزارة العدل المصرية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *