الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / منوعات / تردد قناه الشرق علي القمر الصناعي النايل سات 2016
تردد قناه الشرق
التردد الجديد

تردد قناه الشرق علي القمر الصناعي النايل سات 2016

تردد قناه الشرق هذا حيث تعتبر قناة الشرق الفضائية مصرية   و لكن بثها   يتم من  دولة تركيا  حيث أنها قناة معارضة للنظام الحاكم في  جمهورية مصر  العربية و رئيس القناة هو  ايمن نور و هو أيضاً صاحب حزب الغد   هذا و لقد زعم ايمن نور أن ما قام به  رئيس الجمهورية  عبد الفتاح السيسى هو انقلاب عسكري على الشرعية أي علي حكم الرئيس الأسبق محمد مرسى.

تردد قناه الشرق

الجدير بالذكر   انه  قد ذكرت بعض من المصادر أن  ايمن نور قال  عن الجزيرتين تيران و صنافير   و قام باتهام المسئولين العاملين في الحكومة المصرية  بأنهم  قاموا بالحصول  على هدايا من المملكة العربية السعودية في مقابل حصول المملكة السعودية على هاتين الجزيرتين  و قام بتقديم وثائق ثبت بعد ذلك أن هذه الوثائق تم تزويرها  و ليست صحيحة .

و الذي يجدر ذكره أيضاً أن قناة الشرق الفضائية المصرية  تهاجم  رئيس  الجمهورية عبد الفتاح السيسى  بشكل واضح جداً جداً  مثلها مثل  قناة الجزيرة  الفضائية مع بعض من  الاختلافات  البسيطة  حيث أن قناة الشرق  الفضائية تعتبر من القنوات الليبرالية  و دائماً ما تقوم بتشويه صورة مصر  و المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي .

و كذلك فهي تقوم بالتقليل من إنجازاته وما هو قائم به من تصحيح لأوضاع مصر الحالية   و  تقوم باستمرار  بذكر السلبيات  عنه و  لا تذكر أي   إيجابيات له   و لا تتحدث عن  الحقائق مطلقاً  .

يذكر أيضاً أن هناك بعض من المصادر  قالت أن ايمن نور يقوم بالتوسط في الرجوع إلى  مصر و انه يعيش الآن حالة نفسية سيئة  بسبب ما تردد من أنباء أن  الرئيس التركي رجب طيب ارد وغان أنه سوف يقوم بغلق قناة الشرق  حيث قام   ارد وغان بالامتناع عن تمويل القناة  و لقد وضعت مصر  شرط لرجوع   ايمن نور إلي مصر مرة أخري  للرجوع  أن يقوم بغلق جميع القنوات الإخوانية .

أما عن تردد قناه الشرق علي النايل سات فهو كالتالي :-

  • التردد الجديد للقناة : 12604

  • الاستقطاب : افقى

  • معدل الترميز :27500

  • معامل تصحيح الخطأ للتردد :5/6

أما عن التردد الجديد لقناة الشرق  على القمر الصناعي فهو كالتالي :-

  • التردد : 11200

  • الاستقطاب : راسى

  • معدل الترميز :27500

  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *