السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار العالم / ازمه صحيه تجبر هيلارى كلينتون مغادرة احتفالات ذكرى سبتمبر
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون

ازمه صحيه تجبر هيلارى كلينتون مغادرة احتفالات ذكرى سبتمبر

تعرضت السيده الأولى للولايات المتحده سابقا ومرشحة الرئاسه الأمريكيه هيلارى كلينتون لأزمه صحيه اجبرتها على مغادرة موقع احياء ذكرى الحادى عشر من سبتمبر وسط حاله من الإنزعاج الشديد للمحيطين ،وكانت كلينتون قد خرجت من قاعة الإحتفال شبه فاقدة الوعى وتوجهت مع طاقم الحراسه الخاص بهاالى جهة رعايه طبيه لم يعلن عنها .

هذا وقد تناقلت وكالات الأنباء اخبارامتواتره تفيد بإصابة هيلارى كلينتون والبالغه من العمر ثمانى وستون عامابإلتهاب رئوى غير انها حرصت على المشاركه فى الإحتفالات التى جرت فى ذكرى الحادى عشر من سبتمبر .

جدير بالذكر ان مشاركة هيلارى كلينتون فى الإحتفالات جاءت فى اعقاب سلسله من الجهود المضنيه التى تقوم بها هيلاري حاليا عقب اعلانها الرسمى عن ترشحها لإنتخابات الرئاسه الأمريكيه ابريل الماضى ،حيث انشغلت الفتره الماضيه فى متابعة حملتها الإنتخابيه التى تتصل بشبكه ضخمه من الجهات المانحه واصحاب الخبره من النشطاء المشرفين على لجان العمل السياسى .

وكانت كلينتون خلال هذه الفتره قد تبنت عدة ملفات تمثل اهم المحاور الأساسيه التى تعتمد عليها حملتها الإنتخابيه ،وهى العمل على تحسين المستوى المعيشى، وزيادة دخل الطبقى الوسطى ،والإهتمام بقضايا التعليم فى مرحلة ما قبل المدرسه ،والعمل على تخفيض الرسوم الجامعيه ،هذا بالإضافه الى السعى قدما نحو تحسين قانون الرعايه بحيث تلاءم رسومه الجميع .

هذا وقد سجلت احدث استطلاعات الرأى التى اجريت فى الولايات المتحده الأمريكيه انخفاضا ملحوظا فى شعبية هيلاري كلينتون والتى تتمتع بتأييد سبعة عشر ولايه امريكيه قياسا بمنافسها الجمهورى رونالد ترامب الذى يتمتع بدعم ثمانيه وعشرون ولايه فى المقابل.

هذا ولقد امتنع ترامب عن الإدلاء بأى تصريح ازاء حالة كلينتون الصحيه،ويذكر ان مراشقات واتهامات متبادله قد شهدتها اجواء الدعايه للإنتخابات الرئاسيه بين المرشحين فى الفتره الماضيه كانت لكلينتون اليد العليا فيها مما اضطرها اخيرا للإعتذار عن بعض التصريحات المسيئه لمؤيدى ترامب والتى وصفتهم فيها بالبؤساء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *