السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / منوعات / رابط تحميل تطبيق لمسة اهم تطبيقات الاطفال
تطبيقات اطفال
تطبيقات اطفال

رابط تحميل تطبيق لمسة اهم تطبيقات الاطفال

تطبيق لمسة هو احد التطبيقات الحديثة المخصص للاطفال، يتم تحميله من متجر التطبيقات ليستمتع الاطفال باللعب به وتجربة جميع الالعاب والقصص المسلية فيه، فهو تطبيق رائع يجمع بين التسلية والافادة للاطفال، فيقدم للطفل مجموعة من الاغاني المسلية ويساعده علي تعلم الالوان وتلوين رسومات جميلة، كما يقدم ايضا مجموعة من القصص اللطيفة يتم عرضها بالصوت والصورة وفي نهاية كل قصة يكون الطفل قد تعلم الدرس المطلوب منها.

يحتوي ايضا التطبيق علي بعض الالعاب التعليمية لتعليم جدول الضرب والحروف والارقام والكلمات وغيرها بطريقة مبسطة وجذابة للاطفال تجعل حفظها سهل ومحبب لهم، به ايضا كثير من العاب الذكاء والالغاز التي تطور عقل الطفل وتنمي تفكيره بطريقة بسيطة، به ايضا العاب لتقوية الذاكرة والعاب للتسلية ويقضي الاطفال معه وقتا ممتعا ومفيدا ويعتبر من افضل تطبيقات الاطفال الموجودة في متجر التطبيقات.

يعتبر لمسة احد اهم التطبيقات المتخصصة في مجال الاطفال، فهو مناسب لفئة عمرية كبيرة منهم حيث. يقدم مجموعة متنوعة وكبيرة من المهارات التي يجد كل سن فيها ما يناسبه فلا يقتصر علي فئة عمرية بعينها، مما يجعله متميزا عن غيره من البرامج، وايضا بسبب محتواه الهادف المسلي في نفس الوقت فيجد فيه عدد كبير من اولياء الامور ضالتهم فيما يبحثون عنه من هذه النوعية من البرامج التي يأمنون اطفالهم علي الاستمتاع به دون قلق.

فاز تطبيق لمسة بجائزة المحتوي الالكتروني كافضل تطبيق مقدم للاطفال عن العام السابق 2015 لما يحتويه من مميزات عديدة قليل ما تجتمع في تطبيق واحد، فهو يجمع بين الجذب والتشويق والتسلية والافادة والتعليم وفي نفس الوقت لا يفتقر للبساطة والسهولة في التعامل والبعد عن التعقيدات، والتطبيق يمكن تحميله بسهولة من متجر تطبيقات جوجل بلاي المخصص للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد ويمكن تحميله من خلال هذا الرابط

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *