السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / منوعات / احدث افلام عيد الاضحى بالسينمات وايرادات اول الايام
افلام العيد
افلام السينما

احدث افلام عيد الاضحى بالسينمات وايرادات اول الايام

عيد الاضحى مثل باقي الاعياد والمناسبات التي تعتبر موسما للافلام السينمائية حيث. يستغل الناس الاجازات ويتزاحمون علي شبابيك التذاكر بالسينمات للاستمتاع باحدث الافلام كل حسب ذوقه ما بين كوميدي واكشن ورومانسي، ونستعرض معا اهم الافلام التي تصدرت السينمات بموسم عيد الاضحى.

اهم هذه الافلام والذي ينتظره جمهور كبير من عشاق البطل فيلم لف ودوران للفنان احمد حلمي وتشاركه البطولة دنيا سمير غانم ويضم ايضا مجموعة من الفناميم منهم ميمي جمال في دور والدة البطل، نجد ايضا فيلم جديد للفنان محمد رجب بعنوان صابر جوجل يقوم فيه بدور نصاب مرة اخري بعدما قدمه في فيلم 1/8 دستة اشرار ولكم بطريقة جديدة ومختلفة، ويشاركه البطولة لطفي لبيب وراندا البحيري وعدد من النجوم.

يشارك الفنان حسن الرداد بمشاركة ايمي سمير غانم في سباق موسم العيد بفيلمهم الجديد بعنوان عشان خارجين وهو فيلم خفيف يدور في اطار كوميدي رومانسي برع فيه الفنانين من قبل، ويشاركهم البطولة عدد من الممثلين والفيلم من انتاج احمد السبكي واخراج خالد الحلفاوي.

احد الافلام ذات الطابع الكوميدي الخيالي هو فيلم حملة فريزر الذي يقوم ببطولته شيكو، هشام ماجد ، بيومي فؤاد، دارين حداد واحمد فتحي، ويعتبر اول تجربة فنية تجمع بين هشام ماجد وشيكو فقط دون صديقهم احمد فهمي الذي قام هو ببطولة فيلم منفصل بعنوان كلب بلدي وشاركه اكرم حسني وبيومي فؤاد وغيرهم، وقد قام شيكو وهشام بكتابة سيناريو فيلمهم، وقام سامح عبد العزيز بالاخراج.

واخر الافلام في سباق كوسم العيد هو فيلم الفنان محمد سعد بعنوان تحت الترابيزة والذي يشاركه بطولته منة فضالي ونرمين الفقي، وهو فيلم كوميدي كما عودنا احمد سعد تدور احداثه حول رجل اعمال متوفي ويظهر بعد وفاته ابن عمه الذي هو نسخة اخري منه وتتوالي احداث الفيلم في اطار كوميدي.

وبالنسبة لايرازات الافلام في اول ايام العيد فقد تصدر القائمة فيلم حملة فريزر يليه لف ودوران ثم عشان خارجين، جاء بعدهم كلب بلدي ثم تحت الترابيزة وفي اخر اقائمة يأتي فيلم صابر جوجل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *