الخميس , أغسطس 17 2017
الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيق فايبر يلقى اهتماما كبيرا من طرف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي
فايبر
تطبيق فايبر

تطبيق فايبر يلقى اهتماما كبيرا من طرف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

أصبح تطبيق فايبر من التطبيقات المهمة التي يحتوي عليها كل جهاز محمول ذكي، بالإضافة إلى باقي مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى يحتل هذا التطبيق مكانة خاصة لدى مستخدمي هذه المواقع، حيث أن البحث عن تحميله وتنزيله في محرك البحث جوجل يعرف ارتفاعا كبيرا في الآونة الأخيرة، حيث أن هذا التطبيق يحتل مراتب متقدمة في قائمة تطبيقات التواصل الأخرى ويعتبر من أهم وسائل الإتصال لدى العديد من المستخدمين.

تطبيق فايبر يمكن مستخدميه من إجراء اتصالات ومكالمات صوتية بجودة عالية وكذلك يحظى فايبر بتحديثات جديدة تجعله افضل يوما عن يوم خصوصا بعدما أصبح هذا التطبيق لمالك التطبيق المشهور فيس بوك وكذلك إستخدام فايبر بات سهلا و في متناول الجميع،  وقد تم في وقت سابق منع هذا التطبيق في العديد من الدول العربية بعد الشكاوي التي تم رفعها من طرف شركات الإتصال التي باتت تعاني من إقدام معظم زبنائها على هذا البرنامج المجاني حيث أن هؤلاء المستخدمين وجدوا الحل في فايبر الذي يعفيهم من الأسعار العالية التي تفرضها هاته الشركات.

أهم مميزات تطبيق فايبر ورابط سهل لتحميله

ومن مميزات هذا التطبيق أنه يمكن لمستخدمه تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ويمكن من إجراء المكالمات والفيديو بجودة عالية، وكذلك يتوفر فايبر على خاصية مسح الرسائل بعد ارسالها واستلامها من هاتف المستخدم المرسل والمرسل إليه، ويتوفر التطبيق على ملصقات جميلة يتم تحديثها كل فترة  ومن أهم المميزات أيضا يسهل ارسال الملفات ذات الحجم الكبير.

ولتستمتعوا انتم أيضا من مميزات هذا التطبيق نقدم لكم من خلال موقع يلا فوت رابط لتحميل وتنزيل هذا البرنامج الرائع كما يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي الخاص بكم. يمكن القول أن العديد من مستخدمي فايبر اصبح استغناءهم عنه شبه مستحيل إلا أنهم متخوفون ان تقوم الشركات بفرض رسوم على استخدامه بعد الإقبال المتزايد عليه. ولتلتحقوا انتم كذلك بقافلة المستخدمين وتحميل تطبيق فايبر بالمجان وبطريقة سهلة ما عليكم سوى الدخول على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *