السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / تفاصيل حادث اللاعب مازن شديد الشاب بفريق كرة الماء بالنادي الاهلي
مازن شديد
فريق كرة الماء بالنادي الاهلي

تفاصيل حادث اللاعب مازن شديد الشاب بفريق كرة الماء بالنادي الاهلي

في حادث مروع اول ايام عيد الاضحى المبارك، لقي الشاب مازن شديد احد لاعبي فريق النادي الاهلي للناشئين لكرة الماء مصرعه، قكان اللاعب في طريقه لقضاء اجازة عيد الاضحى المبارك في الساحل الشمالي ولكن تعرض لحادث اليف في طريق السفر لقي علي اثره حتفه علي الفور.

مازن لاعب شاب من مواليد 1998، توفت والدته منذ شهرين بعد صراع طويل مع مرض السرطان انتهي بوفاتها، ولحق بها ابنها خلال شهرين، لمازن اخت وحيدة اسمها حبيبة وبالطبع هي الآن في حالة نفسية سيئة جدا بسبب توالي الصدمات عليها بوفاة والدتها واخيها خلال مدة بسيطة لا تتعدي الشهرين وبمتابعة تغريداتها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر نجد حالة التأثر والحزن الشديدة التي تنتابها.

كان مازن رحمه الله شاب طيب وخلوق ماهر في لعبته سيرته طيبة يتحدث عنه زملاؤه بكل حب وخير وهو من الشباب المميزين سواء علي المستوي الرياضي او المستوي الاخلاقي، وقد نعاه عدد من الرياضيين عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي منهم سعد سمير لاعب كرة القدم بالنادي الاهلي، والاعلامي الرياضي احمد شوبير معبرين عن حزنهم لفقد اللاعب الشاب.

ولم يكن مازن هو اول لاعبي النادي الاهلي الذي يلقي مصرعه في حادث، فقد سبقه احد لاعبي النادي لفريق كرة القدم للناشئين اللاعب محمود نونو احد ابناء محتفظة الشرقية مواليد 98 لحادث بالدراجة البخارية ولقي مصرعه ايضا قبل عامين.

قام ميدو المدير الفني السابق بنادي الزمالك ينعي اللاعب الشاب عبر حسابه الشخصي وقام ايضا بانتقاد الحكومة بسبب كثرة حوادث الطرق التي تحصد ارواح الشباب والكبار دون تحرك مناسب من الحكومة لوقف مثل هذه الكوارث التي تتكرر بشكل شبه يومي، مطالبا بضرورة سرعة تحرك الحكومة ووضع قوانين صارمة لحماية ارواح ابناءنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *