الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / اخبار التقنية / اخر تحديثات تطبيق الفيس بوك Facebook مع روابط التحميل
يمكنك الان تحميل تطبيق الفيس
احدث اصدار لتطبيق فيس بوك

اخر تحديثات تطبيق الفيس بوك Facebook مع روابط التحميل

تعمل الشركه المبرمجه لتطبيق الفيس بوك دائما على تحديث تطبيق الفيس بوك و الذى تم تصميمه ليعمل على جميع الهواتف الذكيه مثل اﻻيباد و اﻻيفون و التابلت ، فالتحديث الدائم لتطبيق الفيس بوك و ملحقاته من التطبيقات اﻻخرى التى يبحث عنها مستخدمو الفيس بوك دائما هو ما جعله يكون فى صدارة التطبيقات التى يقوم رواد اﻻنترنت بتحميلها و البحث عنها و عن اخر تحديثاتها .

و ان اهم ما يميز هذا التطبيق هو سهولة التواصل من خلاله مع كل اﻻحداث و اﻻشخاص و اﻻخبار التى يبحث عنها مستخدمى الفيس بوك ، فهو لم يصبح اﻻن مجرد موقع ليلتقى اﻻصدقاء من خلاله ، فهو وسيله لجعل العالم كله بين يديك ، يمكنك من خلاله متابعة اﻻخبار دائما و التعرف على اﻻصدقاء من كل انحاء العالم وبدون الحاجه الى حجز تذكره سفر لتصل اليه فى مكانه ، و كل هذا بسبب العمل الدائم من قبل فريق العمل على تحديث الموقع و التطبيق ، و السعى دائما لتطويره .

اهم التحديثات التى اضيفت مؤخرا لتطبيق الفيس بوك

اصبح العمل مؤخر على زيادة الموثوقيه و احتياطات الامان للحفاظ على سرية معلومات مستخدمى الفيس بوك ، و عدم السماح لأى شخص باﻻطلاع عليها .

و ايضا تم العمل على زيادة سرعة التطبيق و استجابته السريعه للمستخدم ، هذا بجانب التحديثات اﻻخرى التى ﻻ تحتاج لأن تقوم بتحميلها فهى تعمل بشكل تلقائى من داخل التطبيق ، مثل تغيير شكل زر اﻻعجاب فى التطبيق الى عدة اشكال اخرى و اتاحة اختيار الشكل المناسب للمستخدم .

و اهم ما يميز التطبيق هو تصميمه بواجهه سهلة التعامل ، حيث انها ﻻ تصعب اﻻمر على مستخدميها سواء كانو حديثى اﻻستخدام للتطبيق او حتى صغار السن .

و لتحميل التطبيق لهواتف اﻻندرويد يمكنك الضغط

هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *