الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / اخبار العالم / اخبار تنظيم داعش اليوم الاحد 18/9/2016 : التنظيم الارهابي يهدد لبنان بسبب نانسي عجرم
تنظيم داعش
تنظيم الدولة الاسلامية

اخبار تنظيم داعش اليوم الاحد 18/9/2016 : التنظيم الارهابي يهدد لبنان بسبب نانسي عجرم

قام تنظيم الدولة الاسلامية الشهير عالميا باسم داعش برئاسة ابو بكر البغدادى قائد التنظيم بارسال تهديد شديد اللهجة الى دولة لبنان وذلك بسبب حفلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الذي اقيم فى مدينة صيدا بدولة لبنان فى الايام الماضية وذلك خلال مهرجانات صيدا الدولية التى نظمها اللجنة الوطنية للمهرجانات الدولية بالمدينه اللبنانية صيدا .

فقد فاجا تنظيم الدولة الاسلامية الشهير بداعش الجمهمو اللبنانى عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر بموجة من التهديدات التى اكد فيها تنظيم الدولة الاسلامية بان لينان لن تنعم بحياه سعيدة ابدا خلال الفترة المقبلة بالاضافة الى توجيه تهديد مباشر للفنانه اللبنانية نانسي عجرم التى تقيم الحفل بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية .

وبعد ذلك التهديد قامت الفنانة نانسي عجرم بالتصميم على اقامة الحفل وعدم الاهتمام بتهديد تنظيم الدولة الاسلامية مؤكدة ان الحفل سيقام باى شكل من الاشكال وهو ما قد حدث بالفعل وقد اقيم الحفل تحت تكثيف امنى كبير حول مكان الحفل الذى تم اقامته دون اى مخاطر للحاضرون .

ومن المعروف ان تنظيم الدولة الاسلامية الشهير بداعش هو تنظيم يدعى بانه يتبع السلف الصالح والدعوات الجهادية للمسلمين بالاضافة الى انهم يظنون انه بتلك الاعمال الارهابية ستعود الخلافة الاسلامية وتطبيق احكام الشريعة الاسلامية التى كانت تطبق ايام رسول الله صلي الله عليه وسلم .

ولدى داعش رصيد كبير من الجرائم البشعة والجرائم التى يتبرأ منها الاسلام والمسلمين ودائما ما يتسم جرائم القتل لديهم بقتل رؤوس وقتل ومن المؤسف انه كان لديهم سابقة مع مصر وهى عندما تم قطع رؤوس عدد 21 قبطي على سواحل ليبيا ونشر مقاطع فيديو القتل على مرء ومسمع الاعلام العالمى الذى وقف ضد هذه الجرائم بيد من حديد ومنذ وقت تلك الجرائم تم تعاون اكثر من 60 دولة ضد التنظيم الارهابي من بين هذه الدول مصر والسعودية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *