الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / مبادرة حزب مستقبل وطن مع وزارة التجارة لجذب الإستثمار
ضريبة القيمة المضافة
كافة أسعار السلع بعد تطبيق القيمه المضافه

مبادرة حزب مستقبل وطن مع وزارة التجارة لجذب الإستثمار

أكد المتحدث الرسمي بإسم حزب مستقبل وطن، السيد المهندس/ محمد علي الضبع، أنه تم البدء في إعداد تشريعات من قبل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، و ذلك لعرضها على البرلمان المصري و وزارة التجارة، و قد أشار السءظ المهندس/ محمد علي الضبع إلى أنه يتم الإعداد لعدة مشروعات من أهمها مشروع “قانون الإستثمار الموحد”، و كان قد أكد سيادتة أن جزء مهم من برنامج حزب مستقبل وطن الإقتصادي هو دعم الإقتصاد المصري و الإستثمار.

“دعم الإقتصاد و الإستثمار المصري” هو إسم و شعار المبادرة التي يتبناها و يقودها حزب مستقبل وطن، و كان قد أكد المتحدث الرسمي بإسم حزب مستقبل وطن أن هذه المبادرة حاول أن تحدد السلع و الإحتياجات التي تحتاجها الدول المجاورة لجمهورية مصر العربية إذا كانت في قارة أفريقيا، أو كانت تقع في الشرق الأوسط، و تحديد أيضا السلع التي تقوم بإستيرادها من الولايات المتحدة الأمريكية، و دول الإتحاد الأوروبي.

و من الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تسعى إلى محاولة تصنيع هذه الإحتياجات و تصديرها للدول المجاورة لجمهورية مصر العربية، و بذلك تكون المبادرة قد إستغلت موقع مصر الملاحي المتميز و قربها من هذه الدول، مما يوفر لها إمكانية عقد صفقات تصنيع و تصدير مناسبة لدول الشرق الأوسط، و دول قارة أفريقيا.

كما أكد المتحدث الرسمي بإسم حزب مستقبل وطن، أن الحزب كان قد قام بالتواصل مع وزارة التجارة و الصناعة، و ذلك للبدء في حصر إحتياجات دول القارة الأفريقية المستوردة، لتكون بداية تفعيل مبادرة “دعم الإقتصاد و الإستثمار المصري”، و المقرر البدء فيها و الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة. و أكد سيادته أن أهمية قانون الإستثمار لا تقل عن أهمية تفعيله و الرقابة عليه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *