الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التعليم / بدء العام الدراسي الجديد 2016/2017 في مصر
موعد بدء الدراسه
مبنى التربيه والتعليم

بدء العام الدراسي الجديد 2016/2017 في مصر

قامت وزاره التربيه والتعليم بالاعلان عن الموعد النهائي للعام الدراسي الجديد، بعد ان قامت الوزاره من الانتهاء من الاستعدادات التي قامت بيها للعام الجديد، وايضا من الشكليات التي تجعل العام الجديد علي اجمل وجه ويختلف عن الاعوام السابقه، في التقدم والعلم وتغير خطه التعليم من اجل مستقبل مشرق للطلاب.

كما قامت الوزاره بتهيئه الجو لطلاب هذا العام وتنسيق المناهق من اجل مرعاه الفروق الفرديه بين كل طالب، كما قامت وزاره التربيه والتعليم بنفي اي قرار يخص تأجيل العام الجديد للدراسه وقال الدكتور اشرف الشيحي ان كل ما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر المواقع الاخباريه.

موعد بدايه العام الجديد للدراسه 2016/2017:

منذ مده قام المجلس الاعلي للجامعات بعقد اجتماع من اجل تحديد موعد بدء الدراسه وبالفعل تم تحديد الموعد يوم الحد القادم الموافق 24 سبتمبر 2016، ومع معرفه هذا الموعد منذ فتره قام الجميع يالاستعداد الي العام الجديد، من قراءت المناهج وشراء الملابس للمدراس، والقيام بشراء الكتب وغيرها.

حقيقه خبر تأجيل الدراسه في الجامعات:

والجدير بالذكر تم نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فتره ان تم تاجيل الجامعات بعد اسبوع من بدء العام الدراسي للجامعات، ولكن هذا الخبر غير صحيح ولم يتم تاجيل الدراس في الجامعات ويتم بدءها مع المدارس يوم 24 سبتمبر، وقامت الزاره من كافه الاعمال في الجامعات استقبالا للطلاب ترحيبا بهم.

وعلاوه علي ذلك يقوم الطلاب المنتقلين من مرحله الثانويه العامه الي الجامعات والمعاهد بتقديم اوراقهم في الجامعات من اجل التسجيل في الجامعات، وفي نفس الوقت يستعد طلاب الثانويه العامه الان ببدء الدراسه والدروس حتي لا يتم تضيع الوقت في الدراسه ومن اجل الحصول علي مجموع عالي في الثانويه العامه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *