الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف المجلس الأعلي للثقافة المنشورة اليوم الثلاثاء 20/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف جريده الاهرام
وظائف خاليه

وظائف المجلس الأعلي للثقافة المنشورة اليوم الثلاثاء 20/9/2016 في جريدة الاهرام

و عن وظائف جريده الاهرام لليوم الثلاثاء ، لقد اعلن المجلس الاعلي للثقافه ، عن اعلانه الثاني لهذا العام ، و الذي قد اعلن به عن حاجاه لشغل عده مناصب اداريه ، و ذا مكانه مرموقه ، و لكن بشروطه الخاصه ،و التي قد اعلن عنها في اعلانه ، و لكن سنتحدث اولا عن الوظائف المتاحه ، و هي وطائف بدرجه مدير عام طبقا للقانون رقم 5 لعام 1991 ، و هي مدير عام لاداره العامه للتفتيش المالي، مدير عام للرقابة علي الاغاني ،. و المسرحيات ، و الاغاني ، مدير عام الاداره العامه الشئون الادبيه ، مدير عام الاداره العامه للعقود، و ايضا مدير عام التظلمات ، و التحقيقات .

و لكن طبقا اشروطها الخاصه ، و التي تم بالفعل الاعلان عنها في اللوحه الفنيه بمقر الامانه الفنيه ، للجنه القيادات ، و ان يكون ذو شخصيه قياديه ، و كفء ، و ايضا ذو قدره ع التحكم بالامور ،و السيطره عليها ، و ايضا ان تكون لديه الخبره الازمه لشغل الوطائف المعلن عنها ، و ايضا يتم تقديم اي شهادات شكر او تقدير ، قد تم الحصول عليها ، و اي مهارات او خبرات يمتلكها المتقدم ،يتم تقديم شهاده عليها و عن مكان التقديم،  ذلك سيكون بالزمالك شارع شجره الدر ، و التفاصيل كامله علي موقعهم الخاص من هنا..
و علي كل المتقدكين سرعه تجهيز اوراق التقدم، من سيره ذاتيع و عدد
6 صور شخصيه حديثه ،و صوره للبطاقه القوميه ، و ان مده الاعلان لا تزيد عن 15 يوما ، من تاريخ نشره و لن يتم الالتفات ،لاي من الطلبات التي تقدم بالبريد، او بعد انتهاء مده الاعلان .

img_7119 img_7120 img_7121 img_7122

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *