الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / تردد قناة DMC الناقلة لمباريات الدورى المصرى 2016/2017
تردد قناة dmc
قناة dmc

تردد قناة DMC الناقلة لمباريات الدورى المصرى 2016/2017

انطلقت ترددات القناه الرياضيه DMC Sport فى اﻻربعاء الماضى ( الرابع عشر من سبتمبر ) ، و ذلك ليتم اذاعة بطولة مباريات الدورى المصرى على القناه الفضائيه فى اليوم التالى لنشر ترددات القناه .

كما اته تم التعاقد بين القنوات الرياضيه DMC و بين عدد كبير من مشاهير الرياضه و المحللين و الفنيين و رجال اﻻعلام ، حتى تضم القناه نخبه كبيره من المشاهير الذين سيكونون من اهم عوامل جذب المشاهدين للقناه ، و ذلك سيكون طيلة فترة اذاعة مباريات الدورى المصرى ، و من المنتظر ايضا ان تكتمل قنوات شبكة DMC الفضائيه بالقناه اﻻخباربه و قناة المنوعات فى اقرب وقت .

تعتبر شبكة القنوات الفضائيه دى ام سى الرياضيه هى احد القنوات التى تقوم ببث بطولة الدورى المصرى بشكل حصرى  بجانب قناة اون تى فى الرياضيه و التى ايضا تم بث اذاعتها منذ ايام قليله .

اما عن البرامج التى ستقوم دى ام سى بتقديمها لمشاهديها ، ستقوم القناه بتقديم برنامح فى المقصوره وهو برنامج يقوم بتقديمه اﻻعﻻمى المعروف ابراهيم فايق ، وسيقوم اﻻعﻻمى ابراهيم فايق فى برنامج بأستضافة بعض الرياضيين والمحللين ليقومو بالتعليق على احداث المباريات و منهم زكريا ناصف ﻻعب النادى اﻻهلى سابقا ، و ايضا الغنى عن التعريف حسن المستكاوى .

كما انه انضم الى عائلة قناة دم ام سى الرياضيه ( محمد الليثى ) و هو رياضى و اعﻻمى مشهور ، و الذى سيقوم بأستضافة عدد من ﻻعبى كرة القدم المحترفين و ايضا عدد من الرياضيين الذين دائما يكونو محل اهتمام للمشاهدين ، و منهم اللاعب خالد بيبو ، و هشام حنفى  ، و ايضا خالد بيومى .

كما انه من المتوقع ان تقوم قناة DMC بأستخدام تقنيات عالية الجودة و اجهزه حديثه ليصل المشاهد لدرجة كبيره من الجذب و اﻻشتمتاع بالقناه .

اما عن تردد القناه على القمر الصناعى ستكون

الترددات التالية: 11449 H 27500.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *