الخميس , أغسطس 17 2017
الرئيسية / اخبار العالم / “جدارة” تستقبل اليوم الباحثات عن الوظائف التعليمية المختلفة
جدارة
موقع لعرض الوظائف

“جدارة” تستقبل اليوم الباحثات عن الوظائف التعليمية المختلفة

اعلن المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية والمشرف العام على برنامج جدارة  السيد حمد المنيف، عن بدأ التقديم على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية “نساء” اليوم الأربعاء 21سبتمبر الموافق 20 من ذي الحجة لـعام 1437هـ.

وقد بدأت الخريجات في التجهيز والإطلاع على موقع جدارة للتقديم في الوظائف التعليمية الخاصة وذلك بعد تأجيل التقديم وعرض الوظائف على”جدارة” بعد انقضاء اجازة عيد الاضحى المبارك، وموسم الحج.

وحذر المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية من أي اخطاء قد تقع من المتقدمات للوظائف التعليمية النسائية  على موقع جدارة اثناء التسجيل حيث قال ان أي خطأ ستقع فيه المتقدماء اثناء تسجيل التخصص او او المؤهل او المعدل او اي بيانات اخر سيتم إلغاء التقديم بشكل فوري.

وعن طريقة التقديم عبر موقع”جدارة” يقوم المتقدم بعمل اكونت خاص به على الموقع ثم تسجيل الدخوله عبر ذلك الاكونت وإذا كانت المتقدمة تمتلك المؤهل الكافي للتقديم تقوم بالحصول على ايقونة الرغبة في التقديم.

ودعت جدارة المتقدمات للوظائف الشاغرة إلى عدم الانصياع للشائعات التي تؤكد سرعة تحديث البيانات الخاصة بهن على الموقع ذاته والانتظار حتى تسجيل البيانات.

يعد موقع جدارة من اقوى مواقع التوظيف السعودي فهو يوفر خدمات للجهات الحكومية لتسجيل احتياجتها من العمل.

كما تخدم”جدارة” المواطنين في ايجاد الوظائف الملائمة لشهادتهم الجامعية والخبرات الاخرى من الشهادات التكميلية مثل الكورسات المتعددة.

كما تسهل العمل لموظفي الخدمة المدنية في مطابقة بيانات المتقدمين للوظائف، والوظائف المناسبهم لهم وذلك حرصاً من القائمين على “جدارة” على الشفافية وتوظيف الاجدر في الوظيفة المناسبة له.

وقد اختار مؤسسي موقع “جدارة” ذلك الاسم لانهم ارادوا ان يكون الهدف من ذلك الموقع هو ذات معنى الأسم وهي الجدارة في العمل وتوظيف المتقدم في الوظيفة المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *