الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / اخبار العالم / عروض و تخفيضات اليوم الوطنى بالسعودية 2016
عروض بمناسبة اليوم الوطنى
عروض اليوم الوطنى

عروض و تخفيضات اليوم الوطنى بالسعودية 2016

اليوم بالمملكة العربية السعودية اعلنت شركات الطيران والمحلات و المتاجر السعودية منها كارفور ، مكتبة جرير و غيرها من العديدالشركات  عن عروض و تخفيضات احتفالاً بيوم مميز جداً للمملكة العربية السعودية و هو اليوم الوطنى .

عروض شركات الطيران السعودية 

اعلنت شركات الطيران السعودية عروض و تخفيضات على اسعار تذاكر رحلات الطيران الداخلية لتصبح ب 86 ريالاً سعودياو ذلك لمرور 86 عاما على اصدار الملك عبد العزيز المرسوم الملكى بتحويل اسم البلد من مملكة الحجاز الى المملكة العربية السعودية و ينطبق هذا على متن درجة الضيافة فى جميع الرحلات الداخلية و قد حددت فترة شراء التذاكر من 20 سبتمبر الى 22سبتمبر على ان يكون السفر يوم 23 سبتمبر 2016،و تم اعلان مفاجأة اخرى حيث ان هناك عرضاً اخر و هو تخفيض 50% على جميع تذاكر رحلات الطيران الدولية تعبيرا على حبها لهذا البلد. عرض شراء التذاكر سيدوم حتى 30 سبتمبر 2016،اما السفر سوف سكون من 1 اكتوبر حتى 15 ديسمبر 2016و هذا العرض فقط لدرجة رجال الاعمال و درجة الضيافة و رحلات السعودية الداخلية.

عروض كارفور بمناسبة اليوم الوطنى

اعلن كارفور السعودية بمناسبة اليوم الوطنى عن عروض اسعار مميزة على المنتجات التى يحتاجها اى بيت سعودى بشكل مستمر مثل المواد الغذائية و الشاى و المنظفات المنزلية و المعلبات بانواعها و لاجبان بانواعهاو الخضراوات و الفاكهة و المعجنات و الشامبوهات و المناديل و منتجات العناية يالبشرة و ادوات المكياج و الحلويات الشرقية و الحلويات الغربية و جميع انواع الحلويات. و ايضاً يوجد تخفيضات على الاجهزة المنزليه و اليكترونية بأنواعها مثل الثلاجات و غسالات و اجهزة الابتوب و التابلت و الموبايلات و الكاميرات و كل ما تريد من طلبات سوف تجدها و بسعر خاص جدا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *