الجمعة , ديسمبر 2 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / نتائج مباريات الاسبوع الخامس من الدورى الايطالى الاربعاء 21/9/2016
الدورى الايطالى
مباريات الاسبوع العاشر

نتائج مباريات الاسبوع الخامس من الدورى الايطالى الاربعاء 21/9/2016

انتهت مباريات الاسبوع الخامس من بطوله الدورى الايطالى بحدوث تغيرات فى جدول ترتيب البطوله حيث عاد اليوفى متصدرا للجدول واصبح فريق نابولى فى المركز الثانى وجاء فريق روما فى المركز الثالث وفريق كييفو فيرونا فى المركز الرابع وانتر ميلان فى المركز الخامس ونجح روما فى الفوز على فريق كروتونى برباعيه وكما هو الحال فاز اليوفى على كاليارى برباعيه وفاز انتر ميلان على امبولى وتعادل جنوى مع نابولى وفاز بولونيا على سامبدوريا وخسر اتلانتا امام باليرمو وفاز كييفو فيرونا على ساسولو وتعادل بيسكارا مع تورينو وتعادل اودينيزى مع فيورينتينا ..

وفى المباراه الاولىتعادل فريق نابولى على ارض مضيفه فريق جنوى بدون اهدف فى مباراه كانت شحيحه فى الفرص ليتنازل نابولى بعد هذا التعادل عن الصداره لفريق اليوفى .

وفى مباراه اخرى تعادل فريق اودينيزى مع ضيفه فريق فيورينتينا حيث افتتح التسجيل اللاعب دوفان زاباتا فى الدقيقه 26 لاودينيزى وتعادل فيورينتينا فى الدقيقه 30 عن طريق كوما بابكار واحرز اللاعب دانيلو لارنجييرا الهدف الثانى لصاحب الارض فى الدقيقه 45 قبل ان يتعادل فريدريكو بيرناردسكى التعادل من ركله جزاء فى الدقيقه 52 لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق ..

وفى مباراه اخرى واصل فريق كييفو فيرونا نتائجه المميزه وفاز على فريق ساسولو بهدفين مقابل هدف حيث افتتح اللاعب نيكولا ريجونى التسجيل لكييفو فى الدقيقه 21 ولكن ساسولو عدل الكفه عن طريق اللاعب جريجورى دريفل فى الدقيقه 28 ولكن اللاعب لوكاس كاسترو احرز هدف الفوز لكييفو فيرونا فى الدقيقه 40 ..

وفى مباراه اخرى فاز فريق بولونيا على فريق سامبدوريا بهدفين دون رد افتتح سيمونى فيردى الاهداف فى الدقيقه 45 قبل ان يضيف زميله ماتيا ديسترو الهدف الثانى فى الدقيقه 50 لينتهى اللقاء بفوز فريق بولونيا وتعرض سامبدوريا للخساره الثانيه على التوالى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *