الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيق جوجل كروم و التحديث اﻻخير مع روابط التحميل
افضل متصفح لشبكة النت
اخر اصدارات شركة جوجل

تطبيق جوجل كروم و التحديث اﻻخير مع روابط التحميل

يعتبر جوجل كروم من اشهر برامج التصفح للانترنت بعد المتصفح العادى الذى يتم تحميله مع نسخة الويندوز ، و هذا بفضل اﻻداء المتميز للمتصفح و السرعه التى يعمل بها ، و لذلك لم تقف الشركه على استخدام المتصفح لمستخدمى اجهزة الحاسب فقط و انما اتاحت استخدامه ايضا لمستخدمى الهواتف الذكيه سواء التى كانت تعمل بنظان اﻻندرويد او نظام IOS او Apple و ذلك عن طريق برمجة المتصفح ليعمل على الهواتف كتطبيق .

و اذا تمت متابعة عدد التحميلات للتطبيق جوجل كروم على المتاجر اﻻلكترونيه ستجدها بالفعل قد فقط ملايين المرات و ذلك لما يوجد به من مميزات تجعله من اول التطبيقات التى يقوم المستخدمين بتحميلها .

مايميز تطبيق جوجل كروم و التحديثات الاخيره به :-

فأن التطبيق يعمل على مزامنة بياناتك و ربطها بين الحاسب اﻻلى و الهاتف المحمول ، و ذلك اذا كنت تستخدم نفس حساب البريد اﻻلكترونى على الجهازين ، فحينها يمكنك ان تقوم بفتح نفس المواقع التى قمت بفتحها سابقا ع جهازك و ايضا معرفة الهيستورى كاملة دون الحاجه الى الرجوع لجهاز الكمبيوتر .

و ايضا هناك اهم ميزه فى التطبيق و هى ما يبحث عنها معظم مستخدمى اﻻنترنت و هى ان تطبيق جوجل كروم يعمل على توفير بيانات الهاتف الى النصف تقريبا و ذلك دون التأثير على سرعة التصفح او جودة عرض الصور او المواقع .

و ايضا التطبيق يساعدك على ترجمة مختلف المواقع الى عدة لغات ، فهو دائما يعطيك الخيار اذا اردت ترجمة الموقع الى احدى اللغات اﻻخرى ام ﻻ .

وهناك ميزة التصفح الخفى ، فهذه الميزه تساعدك على تصفح المواقع التى تريدها يدون اضافتها الى سجل المواقع التى قمت بفتحها سابقا و ابضا بدون تحميل الملفات الاحتياطيه التى تتحمل تلقائيا مع زيارة اى موقع

لتحميل تطبيق جوجل كروممن هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *