الخميس , أغسطس 17 2017
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف المصرية للسيارات المنشورة اليوم الجمعة 23/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف جريده الاهرام
وظائف خاليه

وظائف المصرية للسيارات المنشورة اليوم الجمعة 23/9/2016 في جريدة الاهرام

تعلن جريده الاهرام ،  لليوم الجمعه ،  الثالث و العشرون من شهر سبتمبر الجاري ، عن اتاحه فرص للعمل بالمصرية للسيارات ،  و التي اتاحت بالفعل العديد من الوظائف الخاليه لديها  ، من افراد للمبيعات ،  سائقين ،  عمال نظافه ، و ستقام المقابلات في جميع فروعها بالقاهره ،  و جميع المحافظات ،  و ان من لديه المؤهلات المناسبه ، و المتوافقه مع شووطها  عليه بالتقدم  .

و قد اعلمت ايضا عن كون العمل مقابل مرتبات مجزيه ، و ان العمل لجميع الفروع بالمحافظات ،  و اعلنت عن شروطها بالراغبين للتقدم ،  للعمل كافراد المبيعات ،  بانها لكلا الجنسين ، و ان يكون المتقدم حسن المظهر ،. و ان لا تقل خبرته في العمل بمجالات البيع  ، و التسويق ، عن ثلاثه سنوات ، و ان ايضا من يتقدم للعمل كسائق ، يجب ان يمتلك رخصه مهنيه ،   و ستقام المقابلات ،  من السبت القادم ،  الي الخميس  ، بدءا من الساعه الثانيه  عشر ظهرا ،  و حتي الخامسه عصرا .

و لقد ارفقت موقعها الالكتروني ، من اجل المديد من المعلومات من هنا. و علي كل الراغبين سرعه التوجه قبل انتهاء المده المسموح خلالها للتقدم للوظائف المعلن عنها ،  و التي تنتهي في الخميس المقبل   ،  للمقر الرئيسي ،  بعد اعداد كل الاوراق المطلوبه ،  و وفقا لما اعلنته الشركه ،. باعلانها من شهاده التخرج ، و شهادات الخبره ،  التي تم الحسول عليها ،  و ايضا عدد ٦ صور شخصيه حديثه. ،  و عدد صوره قوميه واحده ، و ايضا اي مهارات ،ار كورسات ،  تم اخدها متعلقه بتلمجال المتقدم له  .

img_7212

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *