الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / افضل العاب اون ﻻين على موقع فرايفfriv games
العاب الفلاش
موقع Friv ، العاب الفلاش

افضل العاب اون ﻻين على موقع فرايفfriv games

يبحث الكثير عن ما يشغل به وقته اثناء جلوسه على اﻻنترنت ليغير حالة الملل التى يمر بها او ليقوم بألهاء اطفاله و جعلهم ينشغلون لبعض الوقت ، و يقضو وقتهم فى شئ ممتع يقومو به و يستمتعون بأوقات الفراغ و اوقات الراحه اثناء دراستهم لواجباتهم المدرسيه ، و من اشهر المواقع التى تتيح لك فرصة اللعب اون ﻻين عليها هى موقع العاب فرايف Friv .

يمكنك موقع فرايف من ان تقوم بالاختيار من بين العديد من اﻻلعاب و التى يمكنك ان تقوم بلعبها من على الموقع مباشرة فهو موقع العاب اون ﻻين مجانيه ،  و هذا ما يجعله يساعد على توفير الكثير من الوقت الذى يضيع فى انتظار تحميل اللعبه وتسطيبها على جهاز الحاسب الخاص بك ، و ايضا الموقع يناسب ايضا الذين يسعون دائما الى توفير مساحات على اجهزتهم بسبب اتاحته للعب اون ﻻين .

اما عن فئات الالعاب الموجوده على موقع فرايف Friv

فهناك العاب الذكاء و التى تجعل طفلك يفكر و يحاول ان يصل الى النتيجه التى تطلبها اللعبه لكى يدخل فى المرحله التاليه من اللعبه و يصبح فائز فيها .

و هناك ايضا العاب سباق السيارت و الدراجات الناريه و التى ﻻ يختلف فى حبها الكبار او الصغار ، فألعاب السباق هى اول ما يتم البحث عنه فى اﻻلعاب من قبل الشباب و اﻻطفال .

و ايضا يوجد العاب الماكياج و اﻻكسسوارات وتغيير اﻻزياء و التى تثير اعجاب البنات بصفه خاصه ، ففى هذه اﻻلعاب يقوم البنات بوضع لمساتهم الخاصه و استخدام اسلوبهم لابراز جمال العروسه من حيث وضع الماكياج او تغيير الفستان .

و ﻻ ننسى ايضا العاب المطبخ فهى ﻻ تقل اهمية عن العاب الازياء فهى الرقم الثانى فى اهتمامات البنات .

للدخول الى الموقع و اﻻستمتاع بكل هذه اﻻلعاب من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *