الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / منوعات / رابط مباشر لتحميل أحدث العاب طبخ أون لاين 2016 للموبايلات
العاب طبخ
تحميل ألعاب اون لاين

رابط مباشر لتحميل أحدث العاب طبخ أون لاين 2016 للموبايلات

العاب طبخ هذا حيث يسعى  كثير من مستخدمي أجهزة الاندرويد المتنوعة  تحميل احدث ألعاب طبخ مطاعم و التي تتسم بالمراحل الكثيرة علي أجهزتهم  الذكية و تتميز  تلك الألعاب إلي جانب أنها تساعد علي  التسلية لوقت المستخدم .

غير أنها  تساهم أيضاً في تعريفه  علي أنواع المطاعم و كذلك تعريفه بمكونات الأطعمة المختلفة  و كذلك طريقة إعدادها و الأجهزة التي توجد في المطعم و عن طريق مرور المستخدم بمراحل مختلفة  في المطاعم فأنها تساعد في سرعته أثناء اللعب و  كذلك تساهم في التركيز لتلبية طلبات الزبائن  لذلك سوف نذكر لكم في هذا المقال احدث ألعاب طبخ المطاعم  .

العاب طبخ

أولا لعبة  ال Kitchen Story

حيث أنه  عن طريق  هذه اللعبة تستطيع أن تتعلم كيفية إدارة الوقت و كذلك مهارات التقديم للزبائن و كيفية التنافس ضد اشهر الشيفات  علي مستوي العالم و تتميز  تلك اللعبة بالكثير من المميزات منها ما يمكن للمستخدم لعبها  عن طريق اللعب الحر أو التنافس ضد أي شخص أخر كما أنها بسيطة و  سهلة جداً و صورها  رائعة .

ثانياً لعبة Kitchen Scramble

حيث أن في تلك اللعبة تتحدي نفسك  عن طريق  تلبية طلبات الزبائن المختلفة من الطعام أثناء الوقت المحدد  حيث تتميز بوجود مدن جديدة و مختلفة علي مستوي العالم  بأكمله تمارس فيها طبخك و كذلك التحديث في الأجهزة الخاصة في مطبخك و هذا في أثناء ترقيك إلي مستوي اعلي يمكنك مشاركة أصدقاؤك علي موقع التواصل الاجتماعي  الفيس بوك اللعب في هذه اللعبة .

ثالثاً لعبة Cooking Tale

حيث أنه في  تلك اللعبة تعمل في مطعم  خمس نجوم حيث تستطيع أن تتعلم وصفات طعام متنوعة من أيدي الشيف أودري و التي تساعدها  في داخل المطبخ و تتميز  تلك اللعبة بوجود مئات الأطباق التي تقوم بصناعتها .

و لتحميل ألعاب الطبخ من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *