الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / وظائف خالية / وزارة العدل تعلن عن نتائج مسابقات وظائفها الأسبوع القادم
بوابة وزارة العدل
مسابقة وظائف

وزارة العدل تعلن عن نتائج مسابقات وظائفها الأسبوع القادم

نشرت بوابة وزارة العدل الإلكترونية نتيجة امتحانات الشهر العقاري والتي أجريت يوم 18 أغسطس الماضي لعام 2016م، وكانت تلك الوظائف هي معاون خدمة، كاتب رابع، حرفي مساعد سائق وتجليد.

واشتررطت الوزارة على أن يكون المقدم لتلك الوظائف من المحافظات الآتية: الجيزة، أسوان، الوادي الجديدة، البحيرة، مرسى مطروح، الدقهلية، الفيوم، كفر الشيخ، المنوفية، المنيا، بورسعيد، السويس، الشرقية، الغربية، دمياط، سيناء، البحر الأحمر، القليوبية، الاسكندرية، الشرقية، الغربية، الاسماعيلية.

وقال مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب والإعلام، أن الوزارة ستعلن قريباً عن نتيجة مسابقة المحاكم والتي اعلن عنها في عام 2014 ، واجريت عام 2015.

كما أعلنت مصلحة الشهر العقاري عن أسماء الفائزين في المسابقة رقم”1″ لعام 2016 وكانت الوظائف لسائقين وعمال وكانت المسابقة تحت اسم”ديوان عام وزارة العدل رقم “1” 2014 حسين سيد ابراهيم خليل، جمعة رشدي محمد عبدالله، محمد وحيد ابراهيم محمد بحيري، حسام حسني ابراهيم عبدالعظيم حسن، أمير رمضان أبو السعود، تامر صبري عبدالرحيم رجب، عيد حسن ابراهيم عبدالرحمن.

وكانت وزارة العدل كانت قد اعلنت عام 2014 عن وجود وظائف شاغرة في بعض الأعمال  الآتية الخدمات المعاونة وسائقين، وقررت الوزارة أها ستعلن النتائج خلال الاسبوع القادم وقال الوزارة في بيان لها قد نشر على موقعها انها ظلت تلك الفترة الماضي لكي تتفحص بعناية المتقدمين لشغل تلك الوظائف وجاء هذا الرد نظراً للعديد من الشكاوى التي أرسلها المقدمين يشكوا فيها عن تأخير استخراج النتيجة.

وكان قد رد في وقت سابق المستشار خالد الشار أن الوزارة تأخرت في الرد نظراً لأنها كانت تراجع الأوراق بحرص شديد، وقد أكد أن الوزارة تستبعد المجاملات والمحسوبية وستختار المتقدمين بناء على المعايير التي وضعتها الوزارة كشروط للقبول في تلك الوظائف، ورد المتقدمين على بيان الوزارة بظهور النتيجة الأسبوع القادم بتهكم شديد وغضب نظراً لأن كان من المفترض الإعلان عن نتيجة الوظيفة قبل عيد الأضحى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *