الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / موقع youtube لتحميل ومشاهده مقاطع الفيديو
اليوتيوب
تطبيق اليوتيوب

موقع youtube لتحميل ومشاهده مقاطع الفيديو

يعد اليوتيوب من افضل المواقع في العالم بأكمله التي تقوم بعرض جميع الاخبار بالصوت و الصورة ويتيح للفنانين كل ما يختص بهم من اخبار و عرض بعض المشاهد وبعض من حياتهم اليومية وذلك بعد عمل قناة لهم علي موقع اليوتيوب.
حيث انه يتم عمل بعض الاعلانات للافلام ونشرها علي الصفحة الخاصة بهم ثم يتم عرضها مباشرة علي الصفحة الرئيسية لليوتيوب،واعلانات لبعض الشركات مثل (كوكاكولا،شركات مقاولات،شركات صناعة افلام،شركات صناعة دهانات وغيرها من المزيد و المزيد.
ويتم محاسبة الافراد اصحاب القنوات علي الفيس بوك مثل الفنانين و المشاهر علي اعداد المشاهدات ويأخذون عليها مبالغ مادية تحول اليهم عن طريق حساباتهم . ويوجد به فيديوهات شرح لبرامج كثيرة مثل (برنامج الفوتو شوب ،وبرامج صناعة الفيديوهات ، وبرامج دمج الاصوات ،وبرامج صناعت الافلام ،وبرامج صناعت المزيكا وغيرها من الكثير من البرامج التي يتم عرضها .
ويتم ايضا عمل قنوات مثل قنوات القمر الصناعي نايل سات ، ويتم عرض عليها مباريات و مسلسلات وافلام و برامج و نشرات الاخبار.
ويتم بث احداث كل ما يحدث في العالم من ثوارات وانقلابات ، مثلما حد في ثورة 25 يناير من عرض للاحداث في الشارع المصري وكان منها ما هو تم فبركته بنجاح ليجعل الثورة تزداد اشتعالا .
وايضا كل شئ له جوانب واشيائ مميزة وله عدة سلبيات ، فمميزاته تنحصر فالافادة التي تعم علي الاشخاص من معلومات و متابعة اخبار الفن و الرياضه و العالم الخارجي،ام السلبيات تتعدد لانها تقيم ثورات وتخمد ثوارت  وغيرها من السلبيات .
وايضا يعتبر اليوتيوب من العلامات المميزة بالنسبة للاشخاص في الحياة اليومية لأنه يمثل للبعض رفاهية مثل سماع المزيكا ومتابعة اخر الاخبار ومشاهدة اعلانات البرامج والافلام وغيراها…
لتحميل التطبيق من هنا 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *