الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / كيفية تحميل التطبيقات والالعاب من جوجل بلاى google play للاندرويد
اخر اصدارات جوجل بلاي
Google Play

كيفية تحميل التطبيقات والالعاب من جوجل بلاى google play للاندرويد

يعتبر موقع جوجل بلاي من احد المواقع الهامة المكتسحة العالم بأكمله في جميع دول العالم يستخدمون تطبيق جوجل بلاي ويعتبر بالنيبة لهم شئ اساسي لتحميل البرامج والالعاب .
ويعد هذا التطبيق بوابة جديدة لعالم جديد وهو عالم التكنولوجيا لما يحتويه iهذا الموقع من كتب وتطبيقات و صحف و مجلات و موسيقي و العاب الاندرويد،ولكن تقتصر منتجات جوجل بلاي للموسيقي والكتب والافلام علي بعض الدول فقط  ولا تشمل دول العالم العربي
ويعد هذا التطبيق احدي تطبيقات التابعة لشركة جوجل الشهيرة .
وفي الثالث والعشرون من شهر اكتوبر لعام 2008 تم افتتاح هذا المتجر،مشيرا الي ان هذا التطبيق يمكن تحميله عن طريق الانترنت لتحميله علي الهواتف المحمولة بما في ذلك الاجهزة التي تحتوي علي الاندرويد.
وفي بوم الخميس الموافق السادس من مارس 2012 تم دمج اندرويد ماركت و جوجل ميوزيك وتم الاتفاق علي تغيير اسم الخدمة الي (جوجل بلاي).
ومن ناحية اخر يحتوي هذا التطبيق علي اكثر من  700.00 الف تطبيق ، وهذا ما تم القول عنه في احد البرامج الاخبارية في عام 2012.
ويوجد بهذا التطبيق تطبيقات مجانية عديدة ، ويوجد تطبيقات مدفوعة الاجر .
وفي نتائج حديثة اثبتت ان التطبيقات التي تم تحميلها من قبل المستخدمون  علي اجهزة الاندرويد قد تجاوزت ال 10 مليار تطبيق.

الموسيقي

ومن الاشياء التي تجذب الافراد لجوجل بلاي انه من الممكن ان يقوم الاشخاص برفع ما يصل الي 20.000 اغنية علي المتجر مجانا،ويحتوي جوجل بلاي علي عدد كبير جدا من الافلام و البرامج التليفزيونية الجاهزة للمشاهدة والتحميل ، وتتنوع المشاهدات ما بين الافلام الكوميدية والافلام الوثائقية وافلام الحركة والرسم المتحركة وافلام الدراما
يحتوي جوجل بلاي علي ع اكثر من 4 مليون كتاب مجاني بالاضافة الي مئات الاف الكتب المدفوعة ، ويمكن للمستخدمين قراءة الكتب مباشرة من جوجل بلاي او تحميلها علي اجهزتهم الاندرويد الخاصة.

التطبيقات

وفر جوجل بلاي تطبيقات في جميع انحاء العالم ، والتطبيقات المدفوغة توجد في 129 دولة مختلفة ويمكن تثبيت التطبيقات من الجهاز او من موقع جوجل بلايويمكن للمستخدم رد التطبيق الذي لا يريد تحميله خلال 15 دقيقة فقط من وقت التحميل ، وايضا لا يوجد شروط معينة للحصول علي تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل بلاي .

ازالة التطبيقات 

يتميز جوجل بلاي بأنه يوجد به سجل تنزيلات ويسمح للمستخدم ان يرجع للتطبيات المثبتة سابقا بدون بحث يدوي ، ومن الممكن اعادة تثبيته في وقت لاحق  بدون الرجوع لشرائه مرة اخري.
وفي اخر تحديث للتطبيق 3.9.16 يسمح للمستخدمين ازالة التطبيقات من قائمة جميع التطبيقات فقط من علي الاجهزة .

وجود تطبيقات ضارة

تستخدم شركة جوجل نظام داخلي لمكافحة الفيروسات ويسمي هذا النظام بجوجل الحارس،ويعمل هذا النظام لازالة البرامج الضارة الموفوعه علي المتجر،وذلك حتي لا يحدث تطوير مثل هذه البرامج والتحقق من وجود خلل من في التطبيقات التي تم تحميلها.

تطبيقات الالعاب

يحتوي جوجل بلاي علي العديد من اقسام الالعاب مثل (العاب السباقات، العاب ARCADE،العاب رياضه ،العاب استراتيجية،العاب التشويق،العاب خفيفة،اللعب مع الغذاء،العاب تقمص الادوار،العاب بلا اتصال ، العاب اقل من م.ب ،المفضلات العالمية، العاب لا تمل منها،العاب الصدارة)
وتحتوي العاب السباقات علي لعبة Real Racing 3 تم تحميل هذه اللعبة من قبل اشخاص من دول متعددة قد تجاوز عددهم 100 مليون من عدد التحميلات ، وهذا لما تحتويه اللعبة من اثارة و تشويق.
ولعبة GUNSHIP BATTLE: SECOND WAR وتحتوي هذه اللعبة علي عدد تحميلات قد تجاوزت ال50 مليون تحمل من قبل اشخاص كثيرون من دول عديدة .
ولتحميل تطبيق جوجل بلاي
من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *