الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار مصر / السيسى يوجه خطاباً للشعب المصرى خلال افتتاحه منطقة غيط العنب باللإسكندرية
السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسى يوجه خطاباً للشعب المصرى خلال افتتاحه منطقة غيط العنب باللإسكندرية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى ، اليوم الاثنين، إلى الشعب المصرى خطاباً يبحث أهم القضايا التى تشغل الرآى العام، جاء ذلك خلال افتتاحه لتطوير منطقة غيط العنب السكنية العشوائية بمحافظة الإسكندرية ، حيث حرص الرئيس السيسى على بث الطمأنينة فى نفوس الشعب المصرى من خلال هذا الخطاب.

كانت مركب الرشيد من أول الموضوعات التى تطرق إليها الخطاب حيث أكد الرئيس السيسى أنه لا يوجد مايبرر اهدار دم الإنسان المصرى وأن الدولة ستتصدى بكل قوة إلى ظاهرة الهجرة غير الشرعية وستعمل على الحد منها بكافة الطرق الممكنة مشيراً إلى أن حفظ حياة المواطن المصرى فى الداخل والخارج يقع على مسئولية الحكومة ، كما خاطب الرئيس الشباب ناصحاً إياهم بعدم ترك بلادهم وأن هناك فرص عمل فى مصر لكل من يجد ويجتهد واعداً إياهم بإن مصر فى القادم ستكون أفضل خاصة للشباب.

كما حذر الرئيس ” السيسى” خلال خطابه من محاولات الوقيعة المستمرة بين الجيش والشعب، مبدياً تعجبه من الحملة الشرسة -على حد تعبيره- التى يعرض لها الجيش المصرى على يد عدد من المغرضين، مؤكداً على أن الجيش ملك للشعب المصرى، وأنه يعمل جاهداً ببذل روح أبنائه للحد من ظاهرة الإرهاب والقضاء عليها.

كما تحدث الرئيس “السيسى” خلال خطابه عن عدد من المشروعات التنموية التى يتم الإعداد لها، حيث ذكر أنه سيتم إنشاء مايزيد عن آلفى حوض سمكى فى محافظة كفر الشيخ والبرلس خلال الشهرين القادمين، كما وعد الرئيس “السيسى” بالإنتهاء من تطوير 300 منطقة عشوائية خلال هذا العام .

كما واصل الرئيس “السيسى” بث خطابه المطمئن على أذان الشعب، حيث أكد بإن أزمة غلاء الأسعار الذى يشكو منها الموطنون سوف تنتهى خلال شهر أو شهرين من الآن، موضحاً أن سبب هذه الأزمة هو ارتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء وأنه جارى التعامل مع هذه الأزمة والتغلب عليها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *