السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيق youtube و اخر تحديثاته مع رابط التحميل لهواتف اﻻندرويد
شعار موقع اليوتيوب
موقع اليوتيوب

تطبيق youtube و اخر تحديثاته مع رابط التحميل لهواتف اﻻندرويد

تطبيق اليوتيوب يعد من اشهر التطبيقات التى يستخدمها دائما محبى مشاهدة الفيديوهات من خلال اﻻنترنت ، فهذا التطبيق يعتبر اﻻشهر على اﻻطلاق من بين التطبيقات و المواقع اﻻخرى فى هذا المجال .

فى البدايه كان الدخول الى اليوتيوب يتم فقط عن طريق فتح الموقع من خلال متصفح اﻻنترنت ، و هذا ماكان يسبب بعض القلق من قبل مستخدميه وذلك لعدم ملائمه الصفحه لحجم شاشة الهاتف المحمول و هذا ما جعل الشركه تقوم على برمجة تطبيق اليوتيوب و الذى يلائم حجم الشاشه و ايضا ﻻ يستهلك عدد كبير من الميجا بايتس ، و يوفر للمستخدم مشاهدة الفيديوهات المفضله اليه فى اى وقت .

التحديثات الجديده على اليوتيوب

من ضمن التحديثات الجديده لليوتيوب و التى حازت على اعجاب الكثير من مستخدمى اليوتيوب ، و هى امكانية مشاهدة الفيديو اثناء عدم اﻻتصال باﻻنترنت و ذلك عن طريق اختيار حفظ موقع الفيديو و حينها سيتم حفظ المقطع على الموقع او التطبيق و تستطيع مشاهدتها متى تشاء .

و ايضا من جديد التحديثات لليوتيوب هى اقتراح بعض الفيديوهات لك لتقوم بمشاهدتها ، و هى تتم عن طريق متابعة ماتقوم دائما بالبحث عنه و من ثم يقوم التطبيق بأقتراح بعض مقاطع الفيديو التى بحثت عن مقاطع مشابهه لها من قبل ، و التى قمت باﻻهتمام بمشاهدتها .

و ايضا يقوم اليوتيوب بأخبارك دائما عن اخر المقاطع التى تم رفعها مؤخرا من قيل القنوات التى قمت باﻻشنراك فيها على اليوتيوب ، و ذلك عن طريق الضغط على علامة التبويب اشتراكات فى اعلى صفحة التطبيق ، و يمكنك اﻻشتراك فى اى قناه تحوز على اعجاب عن طريق الضغط على زر اشتراك الموجود اسفل الفيديو الذى تقوم بمشاهدته .

و لتحميل التطبيق لهواتف اﻻندرويد  من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *